رياضة

بوفون يهنئ بنعطية على تأهل المغرب للمونديال

السبت 2017.11.18 02:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1070قراءة
  • 0 تعليق
بوفون يهنئ بنعطية على تأهل المغرب لمونديال 2018

بنعطية وبوفون

تلقى المغربي مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، تهنئة من قائده الإيطالي جيانلويجي بوفون، بمناسبة تأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها في روسيا الصيف المقبل.

الاتحاد المغربي يستجيب للحدادي ويتحرك لضمه قبل المونديال

وقال بنعطية في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن بوفون بدا سعيدا للغاية من أجله، بعدما أسهم في بلوغ "أسود الأطلس" مونديال 2018، مضيفا "كنت أعلم أن جيجي يمر بأوقات صعبة بعد فشل إيطاليا في التأهل لكأس العالم".

وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958 بعدما خسر أمام السويد (0-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالملحق الأوروبي المؤهل للمسابقة.

واستدرك "لكنه ظهر سعيدا من أجلي وقدم لي التهنئة، نحن نتعامل مع بعضنا البعض كأسرة واحدة في يوفنتوس، وهو شيء إيجابي ورائع للغاية".

وأكد بنعطية أن تأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم هو اللحظة الأفضل والأبرز في مسيرته الكروية، بعدما اكتفى وزملاؤه بمشاهدة البطولة عبر التلفاز على مدار الأعوام الـ20 الماضية.

وأوضح "نحن الآن ذاهبون إلى هناك (روسيا)، هو حقا شيء يجب أن نفتخر به جميعا، التأهل إلى كأس العالم يعني لنا الكثير".

وسجل بنعطية هدف منتخب بلاده الثاني أمام ساحل العاج وقاده للفوز (2-0)، في الجولة الختامية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وتربع الفريق على صدارة المجموعة الثالثة بـ12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات.

تعليقات