رياضة

فريد لاعب شاختار يستقر على وجهته القادمة

الأربعاء 2018.2.7 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1164قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي فريد

البرازيلي فريد لاعب شاختار الأوكراني

قال الروماني ميرسيا لوشيسكو، المدرب السابق للبرازيلي فريد لاعب وسط شاختار دونتسك الأوكراني، إن اللاعب قرر الانتقال إلى مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

تقارير.. مانشستر سيتي يقدم عرضا كبيرا لضم نجم شاختار

فريد يرحب بالانتقال لمانشستر سيتي

ودارت منافسة شرسة على ضم اللاعب بين السيتي وجاره مانشستر يونايتد، قبل أن ينتصر الفريق السماوي في النهاية، وفق ما أعلنه المدرب المخضرم.

وقال لوشيسكو في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن اللاعب البرازيلي فضل الانضمام لمانشستر سيتي خلال الصيف المقبل؛ ليحل محل مواطنه فرناندينيو مع السيتي، الذي انضم لقلعة "الاتحاد" في 2013 قادما من  شاختار أيضا.

وأشاد لوشيسكو، الذي كان له الفضل في ضم فريد إلى شاختار وقت أن كان مديرا فنيا للفريق في 2013، باللاعب، مشيرا إلى أنه يتميز بالانضباط داخل وخارج الملعب، بالإضافة إلى قدراته الفنية والبدنية الرائعة.

واختتم لوشيسكو، الذي يعمل حاليا مديرا فنيا لمنتخب تركيا، تصريحاته قائلا: "فريد هو أفضل لاعب حاليا في شاختار، كان يميل إلى اللعب على اليسار، ولكن بتغيير مركزه إلى ارتكاز وسط ملعب أصبح رائعا".

وشارك فريد، صاحب الـ24 عاما، في 24 مباراة مع شاختار في كل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفين وصناعة 4 أهداف أخرى.

تعليقات