رياضة

صحف فرنسية: ريال مدريد نسف طموحات باريس سان جيرمان في نسخته القطرية

الأربعاء 2018.3.7 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

وجهت الصحف الفرنسية انتقادات لاذعة لباريس سان جيرمان عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في دور الـ16، معتبرة أن بي إس جي أجرى "صفقات فلكية" لم تؤتِ ثمارها في النهاية. 

واختارت صحيفة (ليكيب) عنوان "كل هذا بلا فائدة" في إشارة للصفقات الفلكية التي وقعها نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي لشراء نجوم مثل الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي استقدمه باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن نادي بي إس جي "منح (للريال) وجنته الثانية" بعد أن تعرض أمس للهزيمة مجددا بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ16 بالتشامبيونزليج ليتعرض للإقصاء من البطولة إثر خسارته ذهابا (3-1).

كما أبرزت (ليكيب) أن الفريق الفرنسي "أدرك حجم الفارق بينه وبطل أوروبا"، مشيرة إلى أن بي إس جي "لم يعطِ في أي لحظة انطباعا بأنه يمثل تهديدا" على الملكي وظهرت جليا "المسافة الفلكية بين الفريقين".

وفي الوقت الذي أشارت فيه الصحيفة إلى أن هزيمة باريس سان جيرمان أمس تمثل نهاية حقبة المدرب الإسباني أوناي إيمري على رأس الإدارة الفنية للفريق، أثنت في المقابل على "الدرس" الذي لقنه الفرنسي زين الدين زيدان الذي "اتخذ قرارات قوية"، بإجلاسه كروس ومودريتش، وتمكن من تحقيق الانتصار للريال.

من جانبها، اختارت صحيفة (لو باريزيان) عنوان "رهان خاسر" للإشارة إلى الهزيمة التي "أظهرت حدود بي إس جي" الذي اعتبرته "صغيرا في أوروبا".

وأبرزت صحيفة (لو فيجارو) أن "المدريد أطفأ حلم بي إس جي الصغير"، ووصفت الليلة الماضية بـ"الكابوس" بالنسبة لنادي العاصمة الفرنسية، معتبرة أن أيام إيمري على رأس الإدارة الفنية للفريق "باتت معدودة".

وفي نسختها الرقمية، اعتبرت صحيفة (لوموند) أن "ريال مدريد نسف طموحات باريس سان جيرمان في نسخته القطرية".


تعليقات