رياضة

إشادة فرنسية بالمغربي زياش

الأربعاء 2018.6.20 11:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 325قراءة
  • 0 تعليق
حكيم زياش

حكيم زياش

أشادت المجلة الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول"، بالنجم المغربي حكيم زياش، وذلك على خلفية أدائه الرائع خلال المواجهة التي جمعت "أسود الأطلس" بمنتخب البرتغال، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة كأس العالم روسيا 2018.

رونالدو يثني على شراسة المغرب رغم الخروج من المونديال

نجم المغرب يثير الجدل خلال مواجهة البرتغال في المونديال

وشارك زياش في الخسارة 0-1 أمام بطل أوروبا (الأربعاء) بالجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا 2018، وقدّم أداء طيباً رغم الخسارة.

وقالت "فرانس فوتبول"، في هذا السياق إن رغم الاعتماد عليه في مركز جناح أيسر، نجح زياش في القيام بدور صانع الألعاب على الوجه الأكمل، وذلك بفضل قدرته على اللعب من لمسة واحدة، فضلا عن تمريراته القاتلة.

وتابعت: "في المرات التي كان فيها مطالبا بتحدي منافسه المباشر سيدريك، قام بتخطيه بطريقة رائعة، مستفيدا من الدعم الذي وجده من لاعب الرواق الأيسر أشرف الحكيمي".

وأتمت: "بالإضافة إلى محاولاته المتعددة على المرمى، برز زياش بتوزيعاته المتقنة من كرات ثابتة ومتحركة".

ومن شأن هذا التألّق أن يفتح أمامه أبواب الانتقال إلى ناد أوروبي كبير، خاصة أنه متمسّك بمغادرة أياكس أمستردام في فترة الانتقالات الصيفية، بعد توتر علاقته مع جماهير الفريق بسبب تبعات الهزيمة المذلة أمام الغريم التقليدي بي إس في إيندهوفن في الدوري الهولندي.

المغرب تُهدي رونالدو صدارة هدافي أوروبا

حكم البرتغال والمغرب يثير غضب العرب

يذكر أن زياش موجود على رادار روما الإيطالي، الساعي لتقوية صفوفه بلاعبين جدد في مركز الجناح في ظل وجود إمكانية كبرى لرحيل نجمه الأرجنتيني دييجو بيروتي خلال المركاتو الصيفي الحالي.

تعليقات