رياضة

جيسوس يبدأ رحلة العلاج من الإصابة في برشلونة

الأربعاء 2018.1.3 11:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 589قراءة
  • 0 تعليق
جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي

جابرييل جيسوس

سافر جابرييل جيسوس، مهاجم نادي مانشستر سيتي، إلى برشلونة من أجل بدء مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة خلال مواجهة كريستال بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يعلن طبيعة إصابة جابرييل جيسوس

وبعد المخاوف الأولية من اشتباه في إصابة جيسوس بقطع في الرباط الصليبي، أشارت أحدث التقارير الواردة من إنجلترا أن اللاعب سيغيب فقط عن الملاعب لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

وقال موقع "مانشستر إيفنينج نيوز" الإنجليزي، إن جيسوس سافر إلى برشلونة للخضوع للعلاج تحت إشراف الجراح رامون كوجات، طبيب نادي برشلونة السابق، الذي يحظى بثقة كبيرة من بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي.

وأضاف الموقع المهتم بأخبار الفريق "السماوي" أن كوجات أشرف من قبل على علاج العديد من لاعبي السيتي مع تولي جوارديولا مسؤولية تدريب الفريق، أبرزهم إيلكاي جوندوجان وبينجامين ميندي.

وقدم جيسوس مستوى جيداً مع مانشستر سيتي خلال النصف الأول من الموسم، إذ شارك مع الفريق في 27 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 10 أهداف، وصنع 4 أهداف أخرى.

ويحلق مانشستر سيتي منفرداً على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، متفوقاً بفارق 15 نقطة كاملة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

تعليقات