تكنولوجيا وسيارات

تسريبات جالاكسي نوت 9.. هل هي مقصودة؟

الإثنين 2018.8.6 07:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
تصميم نوت 9 المسرب

تصميم نوت 9 المسرب

بعد نشر فيديو لهاتف سامسوج Samsung المقبل جالاكسي نوت 9 Note بالخطأ للمرة الثانية٫ رجح الخبراء أن من غير المنطقي إهمال شركة بحجم سامسونج سرية تصميم هاتفها المقبل.

لكن ذلك غير مستبعد، حيث ذكرت بحسب مجلة "فوربس" الأمريكية أن مبيعات هواتف سامسونج تستمر بالانخفاض، إذ توقع الخبراء والمحللون أن سامسونج تسعى من خلال التسريبات لمعرفة ردود أفعال الناس قبل الكشف عن الهاتف بشكل رسمي، حيث كشفت تقارير مؤخراً أن سامسونج ستوقف إنتاج هواتف "نوت" في حال لم يحقق جهاز نوت 9 المأمول في مبيعاته.

ووفقا لشركة سامسونج فإن الشركة الكورية تعاني في مبيعات هواتفها، فبعد إطلاق هاتفي جالاكسي S9 ونوت 8 اتضح أن تصميم الهاتفين لم يتغيرا كثيراً عن النسخ السابقة، ما أدى إلى ضعف المبيعات بالنسبة للهاتفين.

وتستعد سامسونج لإطلاق الهاتف في 9 أغسطس الجاري، لكن بالنظر إلى التسريبات الأخيرة يتوقع المحللين أن تكشف سامسونج عن الجهاز بعد ذلك التاريخ، حيث رصدت مواقع ردود الأفعال المستخدمين بشكل سلبي حول التصميم بسبب تشابه تصميم هاتف نوت 9 لحد كبير مع هاتف نوت 8، إلا أن يتوقع الكثيرون أن يدر الهاتف الجديد الكثير من الأرباح لـ سامسونج.

وبحسب التسريبات الأخيرة فإن هاتف نوت 9 المقبل سيأتي بكاميرا مطورة بشكل كبير، بالإضافة إلى تطوير القلم ليصبح ذكيا قادرا على التحكم في العديد من وظائف الهاتف.

شاهد بالفيديو إعلان نوت 9 الجديد..

تعليقات