تكنولوجيا وسيارات

جالاكسي إس ٩ و آيفون إكس .. أسعار جنونية

الثلاثاء 2018.1.30 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3740قراءة
  • 0 تعليق
هاتف جالاكسي إس ٩ المنتظر

هاتف جالاكسي إس ٩ المنتظر

بعدما ذكرت شركة سامسونج الكورية موعد الكشف عن هاتف جالاكسي إس ٩ "Galaxy S9" في الشهر المقبل، سربت صحيفة "إكسبريس" البريطانية سعر هاتف جالاكسي إس 9، ويبدو أنه مشابه لسعر هاتف آيفون إكس (iPhoneX) الذي تجاوز سعره ١٠٠٠ دولار. 

ومن المتوقع أن يتشابه جهاز جالاكسي إس ٩ المقبل مع هاتف جالاكسي إس ٨، مع إضافة تحسينات، حيث أشارت عدة تقارير إلى أن الهاتف الجديد سيكون أسرع وأكثر قوة ومزود كاميرا بدقة أكبر.

من المتوقع أن يتشابه جهاز جالاكسي إس ٩ المقبل مع هاتف جالاكسي إس ٨، مع إضافة تحسينات

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن هاتف جالاكسي إس ٩ قد يكسر حاجز 1000 دولار دولار أمريكي بفارق 400 دولار عن جالاكسي إس ٨.

وحتى الآن لم يتم تأكيد هذا السعر إلا أن تسريب سعر جالاكسي إس ٨ قبل الكشف عنه يؤكد أن تسريب سعر جالاكسي إس ٩ قريب جدا من السعر الحقيقي للهاتف قبل طرحه بشكل رسمي في معرض برشلونة للهواتف الذكية في شهر فبراير المقبل.

الأسعار لم تتأكد حتى الآن

مواصفات جالاكسي إس ٩

- بحسب معلومات مسربة، تم تطوير كاميرا الهاتف لتصبح الأفضل عالميا، ما قد يظهر الهاتف بفتحة متغيرة بين (f/2.4 و f/1.5) وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، والخلفية بدقة 12 ميجابيكسل.

- حجم الشاشة 5.8 بوصة تعمل بتقنية Quad HD+ AMOLED.

- ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، وذاكرة عشوائية ٤ جيجابات.

الهاتف تكشف عنه سامسونج الشهر المقبل

-يدعم جالاكسي إس ٩ تقنية الشحن السريع.

-يتميز الهاتف بتقنية التصوير البطيء لمقاطع الفيديو.

وقد تكشف شركة سامسونج عن التكاليف الرسمية لجهاز جالاكسي إس ٩ في المؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة، حيث يتبقى ٢٦ يوما على افتتاح معرض برشلونة للهواتف الذكية.

تعليقات