تكنولوجيا

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A9 في الإمارات

الإثنين 2018.11.19 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
"سامسونج" تطلق هاتف Galaxy A9 في الإمارات

"سامسونج" تطلق هاتف Galaxy A9 في الإمارات

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات هاتفها الجديد Galaxy A9 في دولة الإمارات خلال حدث مميز نظمته الشركة في فندق العنوان بدبي.

وتم تصميم الهاتف الجديد للمستخدمين الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط أجمل اللحظات ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء.

ويأتي هاتف Galaxy A9 الاستثانئي بأربع كاميرات خلفية وهو الأول من نوعه في العالم، إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لإثراء تجارب المستخدمين اليومية.

وانطلاقاً من إدراكها للدور الكبير الذي باتت تلعبه الهواتف الذكية في حياة المستخدمين كونها لم تعد مجرد وسيلة للتواصل وإنما أكثر من ذلك بكثير، صممت سامسونج هاتفGalaxy A9 الجديد مع أحدث ابتكاراتها في عالم كاميرا الهاتف الذكي وذلك بهدف تعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط صور مميزة وفريدة من نوعها وتخليد لحظاتهم الجميلة ومشاركتها مباشرة مع الآخرين.


وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نحن في سامسونج نعي أهمية أن تكون المنتجات المبتكرة التي نطورها ذات قيمة مضافة وفائدة للمستهلكين، لاسيما أننا نعيش في عالم سريع التحول يهيمن عليه التواصل البصري. واستناداً إلى إرثنا العريق في مجال تطوير كاميرات الهواتف الذكية، يسعدنا تقديم أحدث ابتكاراتنا في هذا المجال، أربع كاميرات خلفية في هاتف Galaxy A9، الأول من نوعه على مستوى القطاع".

وتم تصميم هاتف Galaxy A9 من سامسونج للمستخدمين الذين يدركون أهدافهم بشكل جيد ويتمتعون بروح المغامرة. فسواء أراد المستخدم التقاط صور شخصية تتسم بالجرأة أو صور عالية الجودة والوضوح، فإن هاتف Galaxy A9 هو الخيار المثالي لهم.

كاميرا خلفية مبتكرة بأربع عدسات  

يمكّن هاتف Galaxy A9 المستخدمين من التقاط صور نابضة بالحياة في منتهى الجمال وبدون أدنى جهد من خلال العدسات الأربع، إضافة إلى تعزيز تجربتهم ومساعدتهم على استكشاف طرق جديدة لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتصويرية، حيث بات بإمكانهم اليوم التقاط صور مذهلة ومشاركتها مع من يحبون. 


مميزات الكاميرا 

ـ خاصية التقريب البصري المضاعفة 2x Optical Zoom للحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة، كما تتيح عدسة Ultra Wide Lens العريضة، التقاط الصور بكل احترافية مع خاصية تحسين المشهد Scene Optimizer. بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشهد AI Scene Recognition، أصبحت الكاميرا الآن أكثر ذكاءً وقادرة على تحديد المشهد وتعديل الإعدادات وفقًا لذلك للحصول على أدق الصور في لحظة واحدة.


كما تمنحك عدسة Depth Lens مزيداَ من الحرية لإدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المُراد تصويره للاستمتاع بصور احترافية ومذهلة، ومع عدسة 24MP Main Lens في هاتف Galaxy A9 الجديد تنمحك سطوعاً كبيراً حتى مع الضوء الخافت.

ميزات جديدة استثنائية

مع تزويد هاتف Galaxy A9 ببطارية خارقة بسعة 3,800 ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم. ومن خلال ذاكرة الهاتف ــ128 جيجابايت والتي يمكن أن تصل لسعة 512 جيجابايت، يمكن للعملاء تصوير وتخزين كل شيء دون القلق من سعة الذاكرة.

تم تصميم هاتف Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة من خلال ميزاته وتطبيقاته الفريدة مثل Bixby و Samsung Pay وتطبيق Samsung Health، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة والتي تشمل تطبيق App Pair.


تصميم زجاجي مذهل 

يتميز هاتف Galaxy A9 بتصميمه الزجاجي الأنيق والناعم مما يسهل من حمله بيد واحدة ويتوفر بثلاثة ألون رئيسية هي : الأسود والأزرق والوردي Caviar Black, Lemonade Blue and Bubblegum Pink) (.سيتوفّر هاتفGalaxy A9 ، سعة 128GB، عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونج الإلكتروني Shop.Samsung.com اعتباراً من 22 نوفمبر 2018، بسعر 2149 درهما إماراتيا.


تعليقات