رياضة

مدير ميلان حبس جاتوزو لعلاجه من آثار خسارة دوري الأبطال

الإثنين 2018.2.12 12:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
نادي ميلان

جالياني وجاتوزو

كشف أدريانو جالياني المدير التنفيذي السابق لنادي ميلان عن موقف طريف جمعه بالمدرب الحالي للفريق جينارو جاتوزو، عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا عام 2005 أمام ليفربول. 

ميلان يحقق انتصاره الأكبر في الكالتشيو الموسم الحالي

الكشف عن مدة عقد جاتوزو المنتظر مع ميلان

وخسر ميلان نهائي البطولة في مباراة دراماتيكية بمدينة إسطنبول التركية، بعدما أنهى الشوط الأول متقدما بثلاثية دون رد، قبل أن يقلب "الريدز" الطاولة ويتعادل (3-3) ويحسم اللقب بركلات الترجيح.

وقال جالياني، في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن جاتوزو دخل في حالة نفسية سيئة عقب المباراة، ولم يكن يستوعب أن الفريق خسر اللقب بهذه الطريقة بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز به.

وأوضح: "قمت بحبس جاتوزو في الحجرة المخصصة لألقاب ميلان، كان في تلك اللحظة يفكر في الرحيل عن الفريق وعدم الدفاع عن قميص الروسونيري مرة أخرى".

وأضاف: "في الحقيقة أنا أيضا عانيت كثيرا، ولم أنم لعدة أشهر، التقيت بجاتوزو بعد فترة وأخبرته بأن الفريق سينتقم لخسارته، ويفوز باللقب في أقرب وقت، وربما على حساب ليفربول نفسه (وهو ما تكرر بعدها بعامين)".

وتمكن ميلان من الثأر لهزيمته وضرب موعدا مع الفريق الإنجليزي في نهائي عام 2007، وفاز بهدفين لهدف، وتوج باللقب للمرة السابعة والأخيرة حتى الآن.

يذكر أن جاتوزو تولى منصب المدير الفني للفريق خلفا لفينتشنزو مونتيلا، ويحقق نتائج إيجابية مع ميلان، وقاده في 14 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 7 منها وتعادل 4 وخسر 3، وسجل لاعبوه 19 هدفا واهتزت شباكهم بـ 14 هدفا.

تعليقات