رياضة

تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع بيل

الخميس 2017.8.3 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يدخل سباق التعاقد مع بيل

جاريث بيل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية, عن انضمام نادي تشيلسي للصراع على ضم الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يونايتد يرصد 90 مليون إسترليني لحسم صفقة بيل

وأكدت صحيفة "مترو" الإنجليزية, أن بيل بات مطلوباً من تشيلسي، ومن قبله مانشستر يونايتد, لترتفع التكهنات برحيله عن صفوف ريال مدريد الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية, أن "البلوز" دخل بقوة على صفقة ضم النجم الويلزي, الذي من المتوقع أن يصل سعره إلى حوالي 90 مليون جنيه إسترليني, وفق طلبات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن رحيل بيل سيمهّد لجلب كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي بأي طريقة, نظرا لأن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد, لا يريد أن يمتلك 4 أسماء كبيرة في خط المقدمة, حيث يحرص على بقاء كريستيانو رونالدو بأي طريقة, بينما يبدو كريم بنزيمة في طريقه لتجديد عقده مع النادي, ليكون الويلزي هو "الضحية".

وكان بيل عانى كثيراً في الموسم المنصرم من تكرار الإصابات, إذ لم يشارك سوى في 27 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات, سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 أخرى.

يشار إلى أن بيل انضم لصفوف ريال مدريد عام 2013, قادماً من توتنهام مقابل 90 مليون جنيه إسترليني, وهو نفس المبلغ الذي يريده الريال لإخلاء سبيله.

تعليقات