رياضة

بيل مهدد بالخطر في مدريد بعد تحذيرات سولاري

السبت 2018.11.3 12:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

بات الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، مهددا بفقدان مركزه في تشكيلة الفريق الملكي، بعد تولي المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مهمة الإدارة الفنية للفريق.

المدير الرياضي الأسبق لريال مدريد: بيل لا يستحق ثمنه

وكان المدرب الأرجنتيني تولى المسؤولية، الإثنين الماضي، بعد إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي من منصبه، عقب خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة بنتيجة 5-1. 

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على موقف بيل مع الفريق، بعد تولي سولاري المهمة، لا سيما بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي، الجمعة، قبل مواجهة بلد الوليد، السبت، في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وأكد سولاري أنه لا يوجد لاعب غير قابل للمس ومشاركته محسومة، لتشير الصحيفة إلى الوضع الراهن للاعب الدولي الويلزي، الذي يعاني بشدة على الصعيد الفني.

ولم يسجل بيل سوى 4 أهداف مع الميرينجي هذا الموسم، وكل أهدافه جاءت قبل 19 سبتمبر/أيلول الماضي، قبل أن يتوقف سجله التهديفي طوال الفترة الماضية.

ولم يقدم بيل الدور المنتظر منه خلال المباريات الأخيرة، ما أسهم في عدم تحقيق الريال أي فوز في آخر 5 جولات بالليجا.

وسجل بيل في الجولات الـ3 الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن أهدافه غابت في 6 مباريات شارك فيها، أمام أتلتيك بلباو، وإشبيلية، وأتلتيكو مدريد، وديبورتيفو ألافيس، وليفانتي، وبرشلونة.


ومن المتوقع أن يشارك بيل لأول مرة تحت قيادة سولاري، عند مواجهة بلد الوليد، بعدما أراحه المدرب الأرجنتيني ولم يشركه أمام مليلية، في كأس ملك إسبانيا.

وقال سولاري عن بيل: "الضوء مسلط عليه، ونريد منه أن يظهر قدراته، لأنه لاعب رائع، ونرغب في مشاهدة ذلك منه يوميا".

وحصل بيل على دعم من كل مدربي الريال منذ وصوله إلى مدريد عام 2013، لكنه عانى من الجلوس على مقاعد البدلاء بنهاية الموسم الماضي، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

رغم ذلك، فإنه من المتوقع ألا يحظى لاعب توتنهام السابق بالحماية ذاتها تحت قيادة سولاري، بعد تحذيرات المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي.

وفي حالة فشل بيل في هز شباك بلد الوليد، فإنه سيعادل أسوأ أرقامه التهديفية مع الريال، التي سجلها خلال موسم 2014-2015، ما بين شهري يناير/كانون الثاني ومارس/آذار.

تعليقات