رياضة

تقرير.. لماذا بيل مكروه من جماهير ريال مدريد؟

الأحد 2019.4.7 12:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 523قراءة
  • 0 تعليق
جاريث بيل

جاريث بيل

تعرض الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد لهجوم كبير من قبل جماهير الفريق الملكي، خلال انتصار الفريق مساء السبت على ضيفه إيبار بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ورغم أن بيل حقق إنجازات كبيرة مع ريال مدريد منذ وصوله إلى الفريق في صيف 2013 قادما من توتنهام مقابل 100 مليون يورو، حيث فاز صاحب الـ29 عاما مع "الميرينجي" بـ13 بطولة محلية وقارية ودولية؛ فإن الجماهير انتقدت بيل خلال مواجهة إيبار وشبهته بأحد الحيوانات التي اشتهر عنها لقب "المهرج"، وهو أمر رأت صحيفة "ميرور" البريطانية أن له أسبابه.


عدم إتقان بيل للغة الإسبانية، رغم أنه يعيش في "مدريد" منذ 2013، واستخدامه لغة الإشارة في كثير من الأحيان للتواصل مع الناس في العاصمة الإسبانية، هو أمر كان محل انتقاد وسخرية العديد من جماهير ريال مدريد.

كثرة إصابات جاريث بيل أيضا من الأمور التي جعلت الجماهير ترى أنها لم تستفِد من إمكانيات اللاعب الويلزي؛ حيث لم يمر موسم وإلا يغيب فيه بيب لفترة ليست بالقصيرة خلاله بسبب الإصابة.

إلى جانب ذلك، فإن علاقة بيل بالفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، ليست على ما يرام، حتى إنه في الموسم الأخير من الولاية الأولى لزيزو، لم يلعب بيل الكثير من المباريات بشكل أساسي.

وصرح زيدان عقب مباراة إيبار، بأن مستقبل بيل إلى جانب عدد آخر من اللاعبين سيتحدد في نهاية الموسم، وهو ما يشير إلى إمكانية نهاية رحلة الويلزي في ملعب "سانتياجو برنابيو" في الصيف المقبل.

تعليقات