رياضة

جاريدو يطالب لاعبي الرجاء بنسيان ثلاثية فيتا كلوب

الإثنين 2018.11.26 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
خوان كارلوس جاريدو

خوان كارلوس جاريدو مدرب الرجاء البيضاوي المغربي

طالب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، لاعبي فريقه بنسيان الانتصار الكبير على فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتركيز على مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

الرجاء المغربي يسحق فيتا كلوب ويقترب من لقب الكونفدرالية

واقترب الفريق المغربي من التتويج بلقب البطولة بعد فوزه 3-0 في الدار البيضاء على منافسه في مباراة الذهاب، وهو ما دفع جاريدو لتحذير لاعبيه بالقول: "أنهينا شوطا من مواجهة النهائي، وقدمنا مباراة كبيرة، لكن علينا أن نعمل ونجتهد تحسبا لمباراة الإياب، الأحد المقبل، حتى نكون في قمة التركيز في مباراة نتوقعها صعبة للغاية".

وأضاف: "لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول، وحصلنا على عدة فرص سانحة للتسجيل، لكننا افتقدنا التركيز والفعالية، لكن من أول فرصة في الشوط الثاني جاء الهدف الأول قبل أن نضيف الثاني والثالث".

وواصل: "انتهت الأفراح ويتعين علينا التفكير في الإياب، سنبدأ التحضير بشكل فوري".

إنفوجراف.. جاريدو أمل الرجاء المغربي للعودة لمنصات التتويج القارية

وسجل سفيان رحيمي هدفين وأضاف محمود بنحليب الثالث من ركلة جزاء في الشوط الثاني وسط حضور جماهيري غفير تجاوز 50 ألف متفرج في استاد محمد الخامس.

وأنهى فريق فيتا المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد يانيك بانجالا في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني بعد عرقلته زكريا حدراف واحتساب ركلة جزاء لأصحاب الأرض جاء منها الهدف الثالث.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للبديل محسن ياجور بعد انتهاء المباراة بعد اشتباكه مع لاعبي فيتا كلوب.

وعن ذلك قال جاريدو: "إنه خبر سيئ أن يحصل محسن ياجور على بطاقة حمراء بعد نهاية المباراة، هو لاعب رائع بالنسبة للجمهور والفريق".

ويكفي الرجاء، بطل نسخة 2003، التعادل أو الخسارة بفارق هدفين في مباراة الإياب في كينشاسا يوم الأحد المقبل، بينما يحتاج فيتا كلوب للفوز بفارق أربعة أهداف ليتوج باللقب.

تعليقات