رياضة

الرجاء يفرض التعادل على اتحاد طنجة بالدوري المغربي

الخميس 2018.11.8 12:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 131قراءة
  • 0 تعليق
الرجاء المغربي

الرجاء المغربي- صورة أرشيفية

فرض الرجاء البيضاوي التعادل بهدف لمثله على حساب مضيفه اتحاد طنجة، حامل لقب الدوري المغربي للمحترفين، في مباراة جمعت بينهما، الأربعاء.

وداد فاس يطيح بالرجاء من نصف نهائي كأس المغرب

وهذا هو التعادل الخامس لاتحاد طنجة مقابل انتصار وحيد كان خارج الميدان في الجولة السابقة أمام حسنية أغادير، ليحتل حامل اللقب المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

بالمقابل تعادل الرجاء الذي فقد لقب كأس العرش بالخسارة أمام وداد فاس من الدرجة الثانية، للمرة الثانية ليحتل المركز الـ14 برصيد 5 نقاط، مع عدم خوضه لأربع مباريات بسبب التزامات الفريق عربياً وأفريقياً.

وانتظر اتحاد طنجة، الذي سانده أكثر من 30 ألف مشجع في استاد طنجة بشمال البلاد، للدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليفتتح التسجيل بواسطة القائد أسامة الغريب غير المراقب، إثر ضربة رأس من ركلة حرة نفذها عبدالكبير الوادي من الجهة اليمنى.

وكاد محمد فوزير مهاجم اتحاد طنجة أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ56، لكن الحارس أنس الزنيتي انطلق خارج منطقة الجزاء وأبعد الخطر قبل أن يرد الفريق الزائر عبر البديل محسن ياجور الذي سدد بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس طارق أوطاح في الدقيقة الـ72.

وأثمر ضغط الرجاء عن هدف التعادل بعدها بقليل بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من سفيان رحيمي الذي مرر بسرعة للجناح زكريا حدراف، الذي انطلق بسرعة ليمرر نحو عبد الإله الحافيظي الذي سدد من زاوية ضيقة ليهز الشباك.

تعليقات