رياضة

لاعبا الإسماعيلي يوضحان أسباب التعادل مع الرجاء المغربي بكأس زايد

الثلاثاء 2018.10.30 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
الإسماعيلي

الإسماعيلي

أكد محمد صادق، لاعب النادي الإسماعيلي، أن التعادل مع الرجاء المغربي نتيجة غير مرضية بالنسبة لهم، مشيراً إلى وجود شوط ثانٍ في المغرب والفريق قادر على حسم التأهل لربع النهائي. 

الرجاء المغربي يحسم تأهله لثمن نهائي كأس زايد للأندية

وتعادل الإسماعيلي على ملعبه ووسط جماهيره باستاد الإسماعيلية دون أهداف مع الرجاء المغربي ضمن ذهاب دور الـ١٦ لكأس زايد للأندية الأبطال. 

وقال لاعب الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة "الحمد لله على كل حال، لا يوجد رضا على النتيجة، المباراة كانت صعبة للغاية، واجهنا فريقاً قوياً ومحترماً". 

وأضاف "إن شاء الله خلال مباراة الإياب نلعب من أجل الانتصار وخطف بطاقة التأهل لربع النهائي من هناك". 

وتابع "لا يمكن الحديث سوى عن الفرص الضائعة بالنسبة لنا خلال المباراة، كانت النتيجة تتغير، لكن الحمد لله، لم يقصر أحد من اللاعبين فقط ما حدث أن التوفيق لم يلازمنا طوال المباراة". 

ومن جانبه تحدث طارق طه لاعب الإسماعيلي قائلاً "إن شاء الله نستطيع التعويض في المغرب، نعاني من ضغط مباريات وبالتالي ظهرت حالة الإجهاد في الشوط الثاني ولم نستطع تقديم نفس الأداء في الشوط الثاني". 

واختتم "أظهرنا كل قوتنا خلال المباراة خاصة في شوط المباراة الأول، نعاني من الإجهاد كما قلت، ارهاق عام يصيب اللاعبين، لكن الحمد لله لم نستقبل أي أهداف، والفرصة في التأهل قائمة من خلال مواجهة الإياب". 


تعليقات