رياضة

أسطورة يونايتد يحلم بالتعاقد مع سواريز

الأربعاء 2017.9.27 09:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 262قراءة
  • 0 تعليق
أسطورة يونايتد يحلم بالتعاقد مع سواريز

لويس سواريز

يعتقد جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد السابق، أن الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، هو الأنسب لتدعيم الخط الأمامي للشياطين الحمر، في السنوات المقبلة. 

نيفيل يكشف سر ارتياحه لرحيل بيكهام عن اليونايتد

وقال نيفيل في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبرس" البريطانية، إنه يتمنى تعاقد يونايتد مع سواريز، منذ أن كان لاعباً ضمن صفوف الغريم التقليدي ليفربول.

وأوضح: "كنت أرى سواريز بقميص يونايتد منذ بضعة سنوات، هو دائماً خيار مثالي وآلة تهديفية رائعة، شرس أمام المرمى ويستغل معظم الفرص التي تتاح له أمام الخصوم".

واعترف نيفيل بأن يونايتد لا يزال في حاجة لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع لاعبين مميزين في الوقت الراهن، خاصة جناح قادر على مراوغة المنافسين وتسهيل الطريق أمام زملائه المهاجمين لتسجيل الأهداف.

وأشار إلى أنه قضى 4 أشهر في إسبانيا، وتابع عن قرب مستوى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، واصفاً اللاعب الفرنسي بـ "المثالي"، في ظل تميزه بالسرعة والمهارة، وقدرته على تسجيل الأهداف.

كان جريزمان (26 عاماً)، على أعتاب الانتقال إلى مان يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، غير أن حرمان أتلتيكو مدريد من التعاقد مع لاعبين جدد، دفع اللاعب لاتخاذ قراراً بالبقاء مع "الروخيبلانكوس".

تعليقات