رياضة

جاتوزو: دوناروما أفضل حارس في العالم

الخميس 2017.12.14 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 413قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ميلان وحارسه الشاب

جينارو جاتوزو وجيانلويجي دوناروما

دافع الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، عن حارسه الشاب جيانلويجي دوناروما، بعد الهجوم الذي شنته عليه جماهير الفريق في مباراة هيلاس فيرونا، الأربعاء، في دور الـ16 من كأس إيطاليا، التي انتهت بفوز "الروسونيري" بثلاثية نظيفة، معتبرا أنه أفضل حارس في العالم.

أزمة جديدة بين دوناروما وميلان

وهاجمت جماهير ميلان الحارس الشاب في مباراة فيرونا، حيث رفعت له لافتة كُتب عليها: "أتشكو من عُنف نفسي بالحصول على راتب سنوي 6 ملايين يورو سنويا والتعاقد مع أخيك؟ حان وقت الرحيل، لقد نفد صبرنا"، وذلك بعد طلبه فسخ العقد الجديد الذي وقعه في الصيف الماضي.

وقال جاتوزو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "فور فور تو": إن دوناروما اهتز بعد هجوم الجماهير ضده، خاصةً وأنه ما زال طفلا في الـ18 من عمره، موجها له الشكر على عمله على الرغم من صغر سنه، معتبرا أنه الحارس الأفضل في العالم".

وأضاف المدرب الإيطالي أن وجه دوناروما يبدو عليه الحزن، مؤكدا أنه سيدعمه ويسانده بكل قوته ضد الهجوم المثار ضده، معتبرا أنه من أعظم الرياضيين الذين تعرف عليهم.

واعتبر مدرب ميلان أنه من حسن الحظ حضور 9 آلاف فقط من جماهير الفريق لهذه المباراة، مشيرا إلى عدم قدرته على تخيل الموقف لو كان عدد الحاضرين 50 ألفا يقومون بسبه.

يُذكر أن دوناروما وقع على عقده الجديد مع الفريق اللومباردي في الصيف الماضي، لمدة 4 سنوات، على أن يحصل على راتب سنوي قيمته 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى التعاقد مع شقيقه أنطونيو دوناروما، حارس مرمى فريق أستيراس تريبوليس اليوناني.

تعليقات