رياضة

جاتوزو يشيد بتألق هيجوايين أمام ريال مدريد

الأحد 2018.8.12 12:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو مدرب ميلان

أشاد الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان، بمهاجمه الأرجنتيني الجديد جونزالو هيجوايين، بعد الأداء المميز الذي قدمه في خسارة "الروسونيري" أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، في كأس سانتياجو برنابيو، مضيفا أن فريقه يحتاج إلى تطوير كبير وإبرام الصفقات.

ونجح هيجوايين في تسجيل هدف في شباك ريال مدريد، في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ليمنح فريقه التعادل بعدما كان متأخرا منذ بداية اللقاء، قبل أن يضيف الثنائي جاريث بيل وبورخا مايورال الهدفين الثاني والثالث لصالح "الميرينجي".


وقال جاتوزو، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" عقب اللقاء: "لن نعتمد على لاعب واحد في الموسم الجديد، حتى إن كان هيجوايين، فهو ليس كافيا، بل نحتاج إلى إبرام العديد من الصفقات".

وأضاف: "قدمنا كرة قدم مميزة الموسم الماضي، لكن كانت المشكلة الكبرى عدم تحقيق نتائج إيجابية، لذا نحتاج إلى التحسن في الموسم الجديد، والاعتماد على لاعبين مميزين".

وأتم: "نسير على الطريق الصحيح، ونسعى لتقديم كل ما في وسعنا خلال الموسم الجديد، وسعيد للغاية بأداء الفريق أمام ريال مدريد، لكن علينا تجنب استقبال الأهداف في وقت مبكر".

تعليقات