رياضة

تاريخ جاتوزو يمنعه من التعليق على ما فعله بوفون أمام ريال مدريد

السبت 2018.4.14 06:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 288قراءة
  • 0 تعليق
جينارو جاتوزو

جينارو جاتوزو مدرب ميلان

يعتقد الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق ميلان، أنه آخر من يمكنه التعليق على طرد جانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، أمام ريال مدريد في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

كيلليني: بنعطية كان يستحق الطرد بدلا من بوفون

 جاتوزو يعترف بمسؤوليته عن فوضى ميلان أمام ساسولو

كان الحارس المخضرم حصل على بطاقة حمرا مباشرة في مواجهة الريال، لاعتراضه على احتساب الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر ركلة جزاء مثيرة للجدل في آخر لحظات اللقاء، وهي ركلة الجزاء التي سجل منها كريستيانو رونالدو هدف تقليص الفاق إلى 3-1، ليحصد "الميرينجي" بطاقة العبور إلى نصف النهائي، بعد الفوز 3-0 ذهابا.

وقال جاتوزو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام نابولي، المقرر لها الأحد في الجولة الـ32 في الدوري الإيطالي: "بكل صراحة أنا آخر شخص يمكنه الحديث عن تصرفات الآخرين". 

وأضاف "عندما كنت لاعبا ارتكبت تصرفات أسوأ مما فعله بوفون أمام ريال مدريد، لأنني عندما أفقد أعصابي فلا أعرف ماذا أفعل، فلقد اعتديت على جو جوردان وذهبت إلى المدرجات لإهانة ليوناردو ولا يمكنني الحديث أكثر من ذلك".

وتابع جاتوزو حديثه عن بوفون زميله السابق في منتخب إيطاليا "بوفون سيظل زميل رائع وبطل عظيم، وأعتقد أنه سيعتذر عما فعله عندما يكون مستعدا لذلك، ولقد كنت حزينا لخروج يوفنتوس لكن فخور بالكرة الإيطالية".

طرد جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس أمام ريال مدريد

وأوضح "عندما أدخل أرض الملعب فأكون مستعدا للشجار مع أبي لو كان ذلك يعني الفوز لفريقي، وأعترف أنني داخل المباريات أكون مثل شخص متوحش وهذا لم يتغير حتى الآن". 

أليجري يدافع عن تصرف بوفون أمام ريال مدريد

وأردف "أشعر بالخجل عندما أشاهد لقطات فيديو للأشياء التي فعلتها في السابق، خاصة وأن ابني يمكنه رؤية ذلك عبر الإنترنت". 

وأتم مدرب ميلان تصريحاته قائلا: "لا أعرف لماذا لا تطبق تقنية الفيديو في مباريات دوري أبطال أوروبا، ولماذا يوجد الحكام وراء المرمى بدلا من وضعهم في غرفة لمتابعة الشاشات والحكم الصحيح على الحالات التحكيمية، هناك كثير من الجدل حول هذه البطولة ولا بد من وجود تقنية الفيديو".

تعليقات