رياضة

جاتوزو يصف مهمته مع ميلان بالصعبة

الثلاثاء 2017.11.28 05:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 977قراءة
  • 0 تعليق
جاتوزو يصف مهمته مع ميلان بالصعبة

جينارو جاتوزو

وصف الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني الجديد لميلان مهمته مع "الروسونيري" بالصعبة، بالنظر للظروف التي تولى فيها المسؤولية.

ميلان يقيل مونتيلا ويعين جاتوزو مدربا مؤقتا

وقال جاتوزو خلال مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء: "هذا يوم مهم بالنسبة لي، ولكنها مسؤولية كبيرة، وستكون مهمة صعبة، لأن هذا الفريق لديه الكثير من اللاعبين أصحاب الجنسيات المختلفة، إلى جانب أن متوسط ​​أعمارهم يبلغ 21 عاما".

وتابع: "ميلان لا يمر بوقت سهل في الفترة الحالية، ولكن كل شيء في المكان يتيح لنا تقديم عمل جيد، وفي رأيي، أن هذا الفريق يمكن أن يقدم مستويات ونتائج جيدة".

وتولى جاتوزو تدريب ميلان مساء الإثنين، خلفا للمقال فينشنزو مونتيلا، والذي تم الاطاحة به بسبب سوء النتائج، واحتلاله المركز السابع في ترتيب المسابقة، رغم انفاق إدارة النادي اللومباردي أكثر من 200 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف : "أشعر بنفس المشاعر وأنا مدرب حاليا كما كان الأمر عندما كنت لاعبا، ، نحن بحاجة إلى الذهاب للملعب كفريق واحد، حتى نستطيع تقديم النتائج المرجوة".

وكشف جاتوزو عن ملامح خطته مع الفريق، حيث سيعتمد على ثلاثي في خط الدفاع مع وجود رباعي في الوسط، بينما لم يحسم الأمر بالنسبة للشكل الهجومي.


تعليقات