رياضة

جيندر ماهال يحسم نزالا سداسيا ويتحدى أورتن على بطولة WWE

الأربعاء 2017.4.26 02:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 754قراءة
  • 0 تعليق
جيندر ماهال يفوز بالنزال

جيندر ماهال بعد الفوز

فاز جيندر ماهال بنزال سداسي قوي ومثير على دولف زيجلر ولوك هاربر وإيريك روان وموجو رولي وسامي زين، ضمن عرض "سماكدون" الماضي، ليحصل على فرصة تحدي راندي أورتن بطل WWE على لقب البطولة 

وبدأ النزال باشتباك المصارعين الستة واستطاع ماهال أن يخرج رولي من الحلبة وخرج وراءه، بينما أخرج هاربر زين وروان، وتبقى على الحلبة زيجلر وهاربر واشتبكا فضرب الأخير الأول وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

ودخل روان إلى الحلبة واشتبك مع هاربر لكن روان لم يصمد وخرج من الحلبة فدخل زين واشتبك مع هاربر لكنه تعرض لمحاولة لتثبيت أكتافه استطاع الافلات منها، واستمر النزال بسيطرة لوك هاربر الذي استطاع أن يلقي بأربعة مصارعين خارج الحلبة فيما عدا زيجلر الذي وجه إليه ضربة قوية أخرجته من الحلبة.

وما أن وقف زيجلر  منفردا على الحلبة حتى وجد إيريك روان يباغته من الخلف بضربة رجل قوية أسقطته على أرض الحلبة ثم حاول روان تثبيت أكتافه بلا جدوى، وضربه فخرج من الحلبة، وصعد زين لمواجهة روان لكن الأخير ضربه وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى ثم أخرجه من الحلبة.

وحاول روان الفوز بالنزال عن طريق تثبيت أكتاف ماهال لكن هاربر تدخل وأفسد المحاولة واشتبك مع روان، ثم تدخل زيجلر وحاول تثبيت أكتاف روان لكن الأخير تخلص منه قبل العدة الثالثة.

وفي نهاية النزال عندما كان زين على الحلبة مع ماهال قام الأخير بخنقه من الخلف ثم طرحه على أرض الحلبة وثبت أكتافه ففاز بالنزال وبفرصة تحدي راندي أورتن على بطولة WWE.



تعليقات