رياضة

إطراء ألماني للريال في ليلة التتويج

الأحد 2017.6.4 02:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 347قراءة
  • 0 تعليق
أوزيل وألونسو بقميص الريال مع رونالدو

أوزيل وألونسو بقميص الريال مع رونالدو

أرسل نجوم ألمان ولاعبين سابقين بفريق ريال مدريد تهانيهم للفريق الملكي على فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، كأول فريق يحقق إنجاز التتويج بالبطولة مرتين على التوالي بنظام المسابقة الحديث، الذي بدأ في موسم 1992-1993.

الريال يتوج ملكا لأوروبا للمرة الـ12 في تاريخه والثانية تواليا

وغرد الألماني مسعود أوزيل لاعب الريال السابق عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلا:ً "التهنئة لفريقي السابق ريال مدريد على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأكمل أوزيل تغريدته مواسياً مواطنه وزميله السابق بالريال سامي خضيرة لاعب يوفنتوس موجهاً الحديث إليه: "ارفع رأسك أخي خضيرة.".

وفاز الريال السبت على يوفنتوس 4-1 في النهائي الذي أقيم بملعب الألفية بالعاصمة الويلزية كارديف.


وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في آخر 4 سنوات وبالتحديد منذ رحيل أوزيل عن صفوف الفريق في صيف عام 2013 منتقلاً لصفوف فريق أرسنال الإنجليزي.

وفي الإطار نفسه هنأ تشابي ألونسو اللاعب السابق للريال وبايرن ميونيخ الفريق الملكي على لقبه الثاني عشر قائلا:ً "مبروك لأبطال أوروبا للمرة الثانية عشر، إلى الأمام يا مدريد.".


وانتقل ألونسو إلى صفوف بايرن ميونيخ قادماً من الفريق الملكي في صيف 2014 عقب التتويج مع الريال بلقبه العاشر، قبل أن يعلن اللاعب اعتزاله بنهاية الموسم المنقضي بعد مسيرة مدججة بالألقاب العالمية.

وأرسل ماتز هوملز إشادة وتهنئة للريال على أداءه في الشوط الثاني ضد يوفنتوس بتغريدة كتب فيها: "ما هذا الشوط الثاني الرائع الذي قدمه ريال مدريد؟."، وذلك في إشارة لحسم الريال نهائي دوري أبطال أوروبا بتسجيل 3 أهداف في شباك يوفنتوس بالشوط الثاني ليفوز 4-1 في نهاية اللقاء.

وغرد ديفيد آلابا الظهير الأيسر لبايرن قائلا:ً "مباراة عظيمة من ريال مدريد، أبارك للريال ولتوني كروس.".

وتزامل آلابا مع كروس في صفوف فريق بايرن في الفترة من 2010 وحتى 2014 قبل أن ينتقل كروس للريال في صفقة تراوحت قيمتها بحسب التقارير الصحفية حينها من 25 إلى 30 مليون يورو.

تعليقات