رياضة

نجوم ألمانيا يعلنون التحدي بعد الفوز المثير على السويد

الأحد 2018.6.24 03:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 379قراءة
  • 0 تعليق
فرحة نجوم ألمانيا

فرحة نجوم ألمانيا

أظهرت التصريحات القادمة من معسكر منتخب ألمانيا بعد الفوز الصعب على السويد (2-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018، أن هناك ترابطا كبيرا بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء، وحتى المستبعدين من القائمة النهائية لكأس العالم، وهو ما دفع نجوم "المانشافت" لإعلان راية التحدي.

تشيشاريتو يتوعد السويد بعد إسقاط كوريا الجنوبية في المونديال

وصرح توني كروس، صاحب هدف فوز ألمانيا القاتل على السويد، بأن أشخاصا كثيرين في ألمانيا كانوا ينتظرون خسارة أبطال العالم أمام السويد.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إن زميله ماركو ريوس، صاحب الهدف الأول ضد السويد، أكد ما ذكره كروس، حيث قال: "أتفق مع توني كروس، حين أكد لي أن هناك أشخاصا كثيرين في ألمانيا يتمنون لنا الخسارة".

ونال يواخيم لوف ولاعبوه انتقادات حادة من لاعبي المنتخب الألماني القدامى عقب الخسارة (0-1) ضد المكسيك في الجولة الأولى؛ بسبب طريقة اللعب والاختيارات والأداء، بالإضافة بالطبع إلى استبعاد مجموعة من اللاعبين المهمين والحديث عن الحاجة إليهم.

واستبعد لوف من قائمة ألمانيا لكأس العالم، ليروي ساني أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لنيلس بيترسين أفضل هداف ألماني في الدوري المحلي "بوندسليجا"، بالإضافة لساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونيخ الذي سجل أهدافاً كثيرة في الدور الثاني للدوري مع الفريق البافاري رغم عدم مشاركته بشكل أساسي.

ومن جانبه، علق مسعود أوزيل الذي جلس بديلاً أمام السويد بتغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهو يحتفل مع ريوس بالفوز على السويد: "ما هذه الملحمة؟، نحن فريق واحد داخل وخارج الملعب، لا يهم ماذا يقولون".

ومن جانبه، نفى الجناح توماس مولر خلال مؤتمر صحفي قبل ساعات من لقاء السويد، تهمة وجود تكتل من لاعبي بايرن ميونيخ داخل منتخب الماكينات.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بعد الفوز على السويد، بل إن التغريدة الأهم على "تويتر" كانت من المستبعد ليروي ساني الذي هنأ زملاءه في المنتخب، قائلاً: "العودة المتأخرة أفضل من عدم العودة، أبارك للاعبين، في النهاية حققت ألمانيا فوزاً مستحقاً على السويد".

تعليقات