رياضة

جيرارد: "الدعاء" وسيلة ليفربول للإبقاء على كوتينيو

الإثنين 2017.9.25 03:23 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 363قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد: "الدعاء" وسيلة ليفربول للإبقاء على كوتينيو

كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي

يرى النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، أن النادي لن يتمكن من الحفاظ على نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو إلا بالدعاء، كونه يحلم باللعب ضمن صفوف برشلونة. 

كوتينيو يتجاوز أحزانه بالتوهج أمام ليستر

وكان برشلونة تفاوض بقوة لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الأخير، وقدم عروضا كثيرة، كان آخرها بقيمة 150 مليون يورو، لشراء كوتينيو، لكن إدارة "الريدز" رفضت كل العروض، وفضلت الإبقاء على اللاعب رغم أنفه، حيث كان أعلن عن رغبته بالانتقال لكتالونيا.

وعن إمكانية احتفاط ليفربول باللاعب في الفترة المقبلة، عقب جيرارد في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "الدعاء فقط يبقي كوتينيو، لأنه لاعب برازيلي ويحلم بالانتقال لبرشلونة، حيث يفضل اللاعبين اللاتينيين الانضمام للبارسا".

وأضاف "أعتقد أن الأمر يتمحور حول إمكانية عودة برشلونة لطلب ضمه من جديد، أم أن النادي الكتالوني تخلى عن الفكرة بسبب عدم انتقاله للفريق في الصيف، سيبقى في أنفيلد".

وكان صانع الألعاب البرازيلي تألق في مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي السبت الماضي، حيث صنع الهدف الأول للمصري محمد صلاح وسجل الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة، في المباراة التي فاز بها الليفر 3-2 وعاد لطريق الانتصارات بعد 4 مباريات دون فوز في كل المسابقات.


تعليقات