رياضة

مدرب خيتافي: من الصعب إيقاف ميسي

الجمعة 2019.1.4 06:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

أكد خوسيه بوردالاس، المدير الفني لخيتافي الذي يستضيف برشلونة الأحد المقبل في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، أن كل الفرق حاولت بكل الطرق التصدي لخطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مبرزا أنه من الصعب إيقاف "البرغوث".

وقال مدرب خيتافي في تصريحات صحفية: "ميسي هو الأفضل وليس من السهل إيقافه، نعرفه منذ سنوات طويلة ونحن محظوظون بوجوده في الدوري الإسباني، نتمنى أن نستطيع الاستمتاع بأدائه لسنوات عديدة لأنه الأفضل، حين يكون ميسي في حالة جيدة من الصعب جدا إيقافه". 

وأضاف: "كان هناك محاولات للتدريب على إيقاف هذا اللاعب بشتى الطرق الممكنة، لكن الأمر صعب، علينا أن نحاول تقديم مباراة عظيمة وتعقيد الأمور على برشلونة، نثق بالفريق وفي قدرة لاعبينا على الرد".

وأبرز بوردالاس جودة لاعبين آخرين في برشلونة مثل الأوروجواياني لويس سواريز الذي أكد أنه مهاجم رائع، وكذلك سيرخيو بوسكيتس والكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي عثمان ديمبلي والتشيلي أرتورو فيدال، لذلك أشار إلى أن فريقه يجب أن يقدم مباراة مثالية.

ويتصدر برشلونة ترتيب الليجا بـ37 نقطة متقدما على أتلتيكو مدريد الوصيف بثلاث نقاط، فيما يحتل خيتافي المركز السابع بـ25 نقطة.

تعليقات