رياضة

غلام يخضع لفحوصات جديدة بسبب تجدد إصابته

الجمعة 2018.6.29 06:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 544قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

كشف راديو مارتي، الناطق باللغة الإيطالية، أن فوزي غلام، نجم منتخب الجزائر، سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة من قبل الطبيب بيير باولو مارياني، أخصائي جراحة العظام في مستشفى "فيلا ستيوارت" بروما. 

منافسة إنجليزية على التعاقد مع الجزائري ابن رحمة
"غزال الجزائر" ينشد الرحيل عن موناكو  

ووفقا للمصدر نفسه، فإن غلام أحس من جديد بآلام على مستوى مفاصل الركبة، وهو ما دفع بإدارة نابولي إلى طلب موعد لدى البروفيسور مارياني.

وكان اللاعب قد استغل فترة الراحة الصيفية من أجل القيام بتدريبات منفردة تحت إشراف شقيقه سمير، العداء السابق في المسافات المتوسطة.

وينتظر أن يحسم البروفيسور مارياني في مسألة إمكانية مشاركة غلام في التحضيرات الصيفية مع "البارتينوبي" بداية من يوم 9 يوليو/تموز المقبل أو الانتظام في برنامج تدريبي خاص في أعقاب هذا الفحص.

وعانى غلام من لعنة الإصابات طيلة الموسم الماضي، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي، تاريخ المواجهة أمام مانشستر سيتي، لحساب دوري أبطال أوروبا.

ورغم هذا الابتعاد المطول عن الملاعب، فإنه ما زال يتواجد على أجندة عديد من أندية الصف الأول في أوروبا على غرار يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

تولوز الفرنسي ينجح في تحصين موهبته الجزائرية 
5 أسباب عجلت بإقالة ماجر من تدريب منتخب الجزائر

يذكر أن غلام يرتبط بعقد مع نابولي يمتد حتى سنة  2022، غير أنه بإمكانه الرحيل لناد آخر نظير دفعه لمبلغ 38 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

تعليقات