رياضة

دورناروما: شعرت بالخجل من كريستيانو رونالدو

الجمعة 2018.11.16 02:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو ودوناروما

رونالدو ودوناروما

اعترف جانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان، بشعوره بالخجل عند لقائه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، خلال  المواجهة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي في الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

وقال دوناروما في مقابلة مع قناة "راي سبورت" الإيطالية: "كانت لحظة رائعة، لطالما أحببت لعب "بلاي ستيشن" أمامه، لم أقل له شيئا (في المباراة) لأنني شعرت بالخجل، أعتقد أن الأبطال العظام يدفعونك للتطور".

وعن واقعة طرد، زميله الأرجنتيني جونزالو هيجوايين خلال لقاء يوفنتوس ورد فعله الغاضب على البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم بوجهه، قال الحارس الإيطالي: "هيجوايين شخص طيب، لقد اعتذر لنا وللصحف عما حدث. كانت مباراة هامة بالنسبة له، يجب أن نعلم أنه ارتكب خطأ وأنه لن يكرره مجددا".

وأضاف: "لقد ذهب أيضا للتحدث مع الحكم عقب اللقاء واعتذر له، المدرب جاتوزو لم يقل له شيئا وتركه يتحدث عما بداخله، كان نادما جدا، عليه التحلي بالهدوء الآن ليساعدنا في الفريق وبالتأكيد سيفعل ذلك".

وخسر "الروسونيري" اللقاء بهدفين نظيفين على أرضه "سان سيرو"، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة محتلا المركز الخامس، ليبتعد بـ13 نقطة عن فريق "السيدة العجوز" المتصدر. 

تعليقات