رياضة

عملاق أوروبي يترقب فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع أليكسيس سانشيز

الخميس 2018.1.18 02:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز - نجم أرسنال

أكد الإسباني جيليم بالاج، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، ترقب ناد أوروبي كبير، لم يكشف عن اسمه، فشل مانشستر يونايتد في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للدخول في مفاوضات مع النادي اللندني للتعاقد مع اللاعب.

14 مليون إسترليني تضع سانشيز على أعتاب مانشستر يونايتد

وأكدت عدة تقارير إنجليزية اقتراب مانشستر يونايتد من حسم التعاقد مع النجم التشيلي خلال الميركاتو الشتوي، بعد الاتفاق على كل بنود العقد مع اللاعب، ولكن يتوقف الأمر على موافقة الأرميني هينريك مختاريان، لاعب وسط "الشياطين الحمر، على الانتقال لأرسنال لإتمام الصفقة التبادلية بين الناديين.

وقال بالاج إن هناك عملاقا ينتظر فشل يونايتد في التعاقد مع سانشيز للدخول في الصفقة، رافضا الإفصاح عن اسمه، ولكنه نفى أن يكون نادي ليفربول، مؤكدا أن إدارة النادي الإنجليزي لا تبدي أي اهتمام بالتعاقد مع اللاعب التشيلي.

ورجحت صحيفة "الصن" البريطانية" أن يكون النادي الذي يقصده بالاج إسبانيا، معتبرة أن فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أقرب المرشحين للتفاوض مع اللاعب، مستبعدة فريق برشلونة الذي سبق أن لعب له سانشيز، بعدما تعاقد النادي الكتالوني مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول، وقبله الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند الألماني.

وكانت تقارير كشفت عن دخول نادي تشيلسي على خط المفاوضات لخطف اللاعب من مانشستر يونايتد، قبل أن ينفي الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للفريق، هذا الأمر، كما انسحب فريق مانشستر سيتي من الصفقة بداعي المبالغة من النادي ووكيل اللاعب في طلباتهم المادية.

تعليقات