رياضة

رايولا: مختاريان صاحب قرار انتقال سانشيز إلى مانشستر يونايتد

الثلاثاء 2018.1.16 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
هينريك مختاريان وأليكسيس سانشيز

هينريك مختاريان - أليكسيس سانشيز

أكد الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال الأرميني هينريك مختاريان، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، أن موكله لن ينتقل إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في الصفقة التبادلية مع التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم الفريق اللندني، إلا إذا كان العرض مُرضيا له بشكل كامل.

مانشستر يونايتد يقتحم صراع التعاقد مع سانشيز بسلاح مختاريان

ويسعى مانشستر يونايتد لاستغلال لاعبه الأرميني لتخفيض القيمة المادية التي يرغب أرسنال في الحصول عليها؛ نظير استغنائه عن خدمات سانشيز، حيث يعرض المانيو 30 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى مختاريان للظفر بتوقيع الدولي التشيلي.

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية:  "مانشستر يونايتد لن يتمكن من التعاقد مع أليكسيس سانشيز ما لم يوافق مختاريان على الرحيل إلى أرسنال".

وأضاف إن سانشيز جزء من صفقة انتقال مختاريان إلى أرسنال وليس العكس.

وأتم: "مختاريان لم يتخذ قراره بعدُ، ولن يفعل إلا ما يراه الأفضل له، ما زال في عقده عامان ونصف مع مانشستر يونايتد، ولذلك فالقرار يعود له".

واعتبرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مختاريان لا يمانع في الرحيل إلى أرسنال، خاصةً مع إمكانية العيش في العاصمة البريطانية لندن، إلا أنه لن يقبل بالحصول على أقل من راتبه الحالي مع مانشستر يونايتد.

ويحصل اللاعب الأرميني على راتب أسبوعي قيمته 180 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى من جميع الرواتب التي يحصل عليها لاعبو أرسنال، ما ينذر بإمكانية فشل الاتفاق بين الطرفين فيما يتعلق بهذا الأمر.

تعليقات