رياضة

مانشستر يونايتد يقتحم صراع التعاقد مع سانشيز بسلاح مختاريان

الخميس 2018.1.11 07:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 516قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز نجم أرسنال

أليكسيس سانشيز

انضم نادي مانشستر يونايتد إلى صراع الأندية التي ترغب في التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز، جناح أرسنال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، استغلالا لانتهاء عقده مع الفريق بنهاية هذا الموسم.

دي بروين يتمنى انضمام سانشيز إلى مانشستر سيتي

ويحظى الجناح التشيلي باهتمام ناديي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، بعد فشل ناديه اللندني في إقناعه بالتجديد، يحق له التفاوض مع أي نادٍ في الوقت الحالي والانتقال إليه بشكل مجاني بعد نهاية هذا الموسم. وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن إبداء البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رغبته في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل الاستغناء عن صانع ألعابه الأرميني هينريك مختاريان لصاح فريق العاصمة البريطانية.

وخرج الأرميني من حسابات مدربه البرتغالي في الفترة الأخيرة، بعد أن هاجمه مورينيو مؤكدا أنه لا يستحق التواجد على مقاعد البدلاء في ظل تردي مستواه رغم انطلاقته المميزة مع بداية هذا الموسم.

وذكرت مصادر "سكاي سبورتس" أن يونايتد مستعد لدفع مقابل مادي أكبر من الذي عرضه مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب، بالإضافة إلى منح سانشيز نفسه راتبا أعلى من ذلك الذي اتفق عليه مع إدارة السيتي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن الجناح التشيلي اتفق مع الفريق السماوي على تقاضي 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، فيما عرض النادي على نظيره أرسنال الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع صاحب الـ29 عاما.

يُذكر أن سانشيز شارك مع أرسنال في 21 مباراة منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4.

تعليقات