رياضة

دي بروين يتمنى انضمام سانشيز إلى مانشستر سيتي

الأربعاء 2018.1.10 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1156قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر سيتي

البلجيكي كيفن دي بروين

أعرب البلجيكي كيفن دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، عن أمله في أن ينجح ناديه في التعاقد مع التشيلي أليكسس سانشيز جناح أرسنال، معتبرا أنه سيضيف الكثير من النواحي الفنية للفريق.

فينجر يكشف تطورات الصراع مع مانشستر سيتي حول سانشيز وإيفانز

وقال دي بروين في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية "سانشيز لاعب مميز، إذا جاء لاعب جيد للفريق، فذلك أمر رائع بالنسبة لنا، نحن نمر بلحظة طيبة هذه الأيام، والجميع يقوم بعمل كبير، إن أتى (سانشيز) فسيضيف شيئا للفريق". 

ويعد أليكسيس، 29 عاما، أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الفرنسي للجانرز، أرسين فينجر، مثل الألماني مسعود أوزيل، إلا أن عقديهما ينتهيان في يونيو المقبل.

وسيكون من حق اللاعبين، مغادرة النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مجانا، حال عدم تجديد عقديهما مع الفريق.

وعلى جانب آخر، أصبح دي بروين، الذي سجل هدف التعادل أمام بريستول في كأس الرابطة الإنجليزية، قريبا من تمديد عقده مع مان سيتي رغم ما أكده اللاعب بأنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد.

واختتم اللاعب البلجيكي تصريحاته: "لا نزال في مرحلة المفاوضات، أنتظر عرضا من النادي، ولكن وكيلي كان في إجازة خلال الأسابيع الأخيرة، لا يوجد أي جديد حاليا، لست على عجلة من أمري فما زال عقدي ساريا لمدة 3 سنوات ونصف". 

تعليقات