رياضة

استبعاد جنابري من معسكر ألمانيا قبل مواجهة التشيك

الأربعاء 2017.8.30 02:11 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
سيرجي جنابري

سيرجي جنابري

خرج سيرجي جنابري مهاجم منتخب ألمانيا من معسكر الماكينات استعداداً لمواجهتي جمهورية التشيك والنرويج في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا لحساب المجموعة الثالثة بسبب تعرضه للإصابة.

لوف يستهدف التتويج بأصعب مونديال في تاريخ ألمانيا

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي مساء الثلاثاء أن جنابري لن يتواجد في مباراتي التشيك والنرويج لخروجه من معسكر المانشافت إثر تعرضه لالتواء في أربطة كاحل القدم اليسرى خلال مران أبطال العالم.

وانضم جنابري لقائمة الغائبين عن المنتخب الألماني في مباراتيه القادمتين بسبب الإصابة وهم: مانويل نوير وجيروم بواتينج وماريو جوتسه - لعدم اكتمال اللياقة - وبنديكت هوفيديس وشكودران مصطافي وأندريه شورليه وليروي ساني وماركو ريوس وإلكاي جوندوجان وجوليان فيجل.

وتستعد ألمانيا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2018 الأولى أمام منتخب التشيك في الأول من شهر سبتمبر المقبل، بينما تلعب بعدها بـ3 أيام مع النرويج.

ويتصدر منتخب المانشافت المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أيرلندا الشمالية الوصيفة، و9 عن التشيك الثالثة.

يذكر أن جنابري مثل المنتخب الألماني في مباراتين فقط لكنه سجل خلالهما 3 أهداف جاءت تحديداً في لقاء سان مارينو أول لقاء دولي له في تصفيات كأس العالم 2018 في 11 نوفمبر الماضي في مباراة انتهت بفوز ألمانيا 8-0، وذلك بالإضافة لتتويجه مع منتخب الشباب بكأس أمم أوروبا الصيف الحالي، وتتويجه بلقب هداف أولمبياد ريو دي جانيرو العام الماضي مناصفة مع مواطنه نيلز بيترسين، عندما أحرزت ألمانيا الميدالية الفضية.

تعليقات