رياضة

لوف يستهدف التتويج بأصعب مونديال في تاريخ ألمانيا

الثلاثاء 2017.8.29 04:20 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
لوف يستهدف التتويج بأصعب كأس عالم

يواخيم لوف يريد تكرار الاحتفال

أكد يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن بطولة كأس العالم المقبلة التي ستستضيفها روسيا في صيف عام 2018 ستكون الأصعب في تاريخ منتخب المانشافت، مطالباً لاعبي الماكينات بتحقيق إنجاز غير مسبوق والحفاظ على اللقب الذي حققوه في 2014.

ألمانيا بدون نوير استعدادا لمواجهتي التشيك والنرويج

وقال لوف، في تصريحات لصحيفة "شتوتجارتر زوتينج" الألمانية (الثلاثاء)، إن "توقعاتي هي أن هذه البطولة ستكون أصعب بطولة ستواجهها ألمانيا في تاريخها، ولذلك فجميع اللاعبين يجب أن يكونوا في أفضل حالاتهم".

وأضاف: "بإمكاننا أن نصنع حدثاً تاريخياً وهو التتويج بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.. أن تفوز بالمونديال ثم كأس القارات ثم مجدداً كأس العالم، هو أمر لم يحدث مطلقاً".

وقاد لوف المنتخب الألماني لإحراز لقبه المونديالي الرابع في البرازيل قبل 3 سنوات، قبل أن يحقق معه لقب كأس العالم للقارات في روسيا مطلع شهر يوليو الفائت.

وشدد المدير الفني السابق لشتوتجارت على أن الهدف الآن للاعبي المنتخب الألماني يجب أن يكون كيفية الوصول إلى روسيا وهم في أفضل حالة بدنياً وذهنياً، موضحاً: "ما أتحدث عنه الآن هو التعامل الذهني للاعبين. يجب أن يفكروا في كأس العالم من الآن رغم كل الارتباطات الخاصة بأنديتهم. يجب أن يكون المونديال هو مركز الاهتمام الذهني لهم".

وأضاف: "على كل لاعب أن يفكر في نظامه اليومي وما عليه فعله لتحسين نفسه، كل لاعب في حاجة لخطة واضحة كيف عليه أن يتدرب ويستعد وكيف ستكون حياته حتى موعد المونديال".

وتستعد ألمانيا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2018 الأولى أمام منتخب التشيك في الأول من شهر سبتمبر المقبل، بينما تلعب بعدها بـ3 أيام مع النرويج.

ويتصدر منتخب المانشافت المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أيرلندا الشمالية الوصيفة، و9 عن التشيك الثالثة.

تعليقات