رياضة

نوير: غيابي أمام التشيك والنرويج جاء بالاتفاق مع لوف

الإثنين 2017.8.28 04:49 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
نوير في لقاء بريمن

نوير في لقاء بريمن

أوضح مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ أن غيابه عن صفوف المنتخب الألماني في مباراتيه المقبلتين في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا ضد التشيك والنرويج جاء باتفاق مسبق مع المدرب يواخيم لوف. 

نوير يعود لتشكيلة البايرن لأول مرة منذ أبريل

وقال نوير في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم: "تحدثت مع يواخيم لوف عبر الهاتف، فاللاعب ليس هو من يقرر تواجده مع المنتخب أم لا، لقد كنت أود أن أتواجد، ولكن من الأفضل أن ألعب مع بايرن مجموعة مباريات قبل العودة للمنتخب.".

وأضاف: "أردنا عدم المخاطرة، بعد فترة غياب استمرت 4 أشهر، ولقد اتفقت مع لوف وأندرياس كوبكي مدرب حراس المرمى أني سأخوض لقاء فيردر بريمن ".

وشدد حارس مرمى ألمانيا على أن حقيقة عدم خوضه أي لقاء مع بايرن خلال فترة التحضير للموسم الجديد كان له دوراً حيوياً في قرار عدم انضمامه لقائمة المانشافت في مباراتيه المقبلتين.

وكان نوير قد عاد إلى تشكيلة فريقه أمام فيردر بريمن السبت الماضي في الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا"، بعد تعافيه من إصابته بكسر في الكاحل أمام ريال مدريد في 18 أبريل الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأدت الإصابة أمام الريال إلى غياب نوير عن قائمة المنتخب الألماني التي أحرزت لقب كأس العالم للقارات في روسيا يوليو الماضي ليحل محله مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الأسباني.

وستواجه ألمانيا في الأول من سبتمبر المقبل منتخب التشيك، بينما تلعب بعدها بثلاثة أيام مع النرويج وذلك لحساب المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 والتي تتصدرها الماكينات برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أيرلندا الشمالية الوصيفة، و9 عن التشيك الثالثة.

تعليقات