رياضة

أنشيلوتي يعلن عودة نوير ويفتح الباب لرحيل ريناتو

الجمعة 2017.8.25 03:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن عودة حارس مرمى فريقه مانويل نوير للتشكيل الأساسي أمام فيردر بريمن يوم السبت في الجولة الثانية للدوري الألماني "بوندسليجا"، فاتحاً في الوقت نفسه باب التكهنات أمام رحيل لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز .

بايرن يخشى لعنة فرق مدربيه السابقة في دوري الأبطال

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء عملاق بافاريا مع بريمن السبت: "نوير جاهز تماماً وبإمكانه اللعب غداً أمام بريمن.".

وعاد نوير خلال الأسبوعين الماضيين للتدريب مع بايرن بشكل منتظم بعد فترة غياب استمرت من أبريل الماضي عقب تعرضه لإصابة بكسر في الكاحل خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأسباني.

وأضاف: "بالنسبة لريناتو سانشيز فأنا سأكون راضياً إذا ما بقي مع الفريق، ولكن حتى في حال رحيله لن تكون هناك مشكلة.".

وأتبع: "كل شيء بالنسبة لريناتو جائز خلال فترة الانتقالات الصيفية، لا شيء مستحيل في هذه النقطة.".

وكان اسم ريناتو قد ارتبط خلال الأشهر القليلة الماضية بعدة أندية وتحديداً إيه سي ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي في ظل رغبة اللاعب في الحصول على فرصة للمشاركة الأساسية والتي يفتقدها في بايرن منذ انتقاله من بنفيكا البرتغالي في صيف العام الماضي.

وعن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا تحدث مدرب تشيلسي السابق قائلا:ً "مجموعة صعبة، ولكننا قادرين على تخطيها.".

وشدد كارلو على أن بايرن في الموسم الحالي أفضل من الموسم السابق، مضيفا:ً "إذا كان جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة، فنحن سنكون قادرين على المنافسة على كل البطولات.".

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بطل البوندسليجا في المجموعة الثانية مع باريس سان جيرمان الفرنسي وسيلتك الإسكتلندي وأندرلخت البلجيكي.

وأوضح أنشيلوتي أن الثنائي الأسباني العائد من الإصابة تياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز جاهزان للقاء بريمن يوم السبت، إلا أن قرار مشاركتهما بشكل أساسي أو في منتصف اللقاء لم يتحدد بعد.

وتطرق المدير الفني السابق لريال مدريد للحديث عن حالة الكولومبي جيمس رودريجيز وإمكانية انضمامه لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم قائلا:ً "سنقوم بعمل اختبار له يوم الاثنين لتحديد هل سيكون قادراً على اللعب مع منتخب كولومبيا أم لا.".

وكان خوزيه بيكرمان مدرب كولومبيا قد طلب من أنشيلوتي مشاركة جيمس مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم أمام فنزويلا والبرازيل الأسبوع المقبل، لكن في حال إظهار الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب جاهزيته البدنية.

وكان جيمس قد تعرض لإصابة في عضلة الفخذ خلال لقاء بايرن وليفربول في كأس "أودي" الدولية الودية في الأول من شهر أغسطس الجاري.

وتلتقي كولومبيا مع فنزويلا يوم 31 أغسطس الجاري ثم البرازيل في الخامس من شهر سبتمبر المقبل بالجولتين 15 و16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال والتي تحتل فيها كولومبيا المركز الثاني خلف البرازيل بفارق 9 نقاط وهو المركز المؤهل مباشرة للمونديال.

تعليقات