رياضة

بايرن يستعيد نجومه قبل مواجهة فيردر بريمن

الأربعاء 2017.8.23 03:59 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو بايرن

لاعبو بايرن

شهد مران بايرن ميونيخ صباح الأربعاء استكمال عودة اللاعبين المصابين إلى الفريق بتواجد الحارس مانويل نوير الذي بات جاهزاً للعودة للدفاع عن عرين العملاق البافاري أمام فيردر بريمن يوم السبت في الجولة الثانية للدوري الألماني "بوندسليجا". 

بايرن يعاني من الإصابات قبل السوبر الألماني

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أن نوير قد شارك في مران العملاق البافاري يوم الأربعاء وبات جاهزاً للدفاع عن عرين حامل لقب الدوري الألماني "بوندسليجا" في الجولة الثانية.

نوير جاهز لدعم بايرن

وغاب نوير عن صفوف فريقه منذ تعرضه لكسر في الكاحل في الخسارة أمام ريال مدريد (2-4) بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أبريل الماضي، حيث لم يتواجد مع الفريق خلال المراحل التحضيرية سواء في الجولة الآسيوية بالصين وسنغافورة أو في كأس "أودي" الدولية الودية.

وفي الإطار نفسه كان مران الفريق البافاري يوم الثلاثاء قد شهد عودة الثنائي الأسباني تياجو ألكانتارا وخافي مارتينيز بعد غياب الأول عن مباراتي كأس السوبر الألماني أمام بروسيا دورتموند في الخامس من أغسطس الجاري واللقاء الافتتاحي للبوندسليجا أمام باير ليفركوزن قبل خمسة أيام، بينما غاب مارتينيز فقط أمام ليفركوزن.

تياجو يدعم بايرن

وعانى تياجو من آلام في عضلات البطن أمام ليفربول الإنجليزي في كأس "أودي" الدولية مطلع الشهر الجاري وهي المباراة التي شهدت خروج الكولومبي جيمس رودريجيز مصاباً في العضلة الخلفية.

وشهد الأسبوع الجاري عودة سريعة للهولندي آريين روبين جناح بايرن بعد خروجه بعد نصف ساعة فقط من مران الفريق يوم السبت لمعاناته من آلام في الفخذ وذلك عقب عودته للمباريات أمام ليفركوزن الجمعة الماضي.

ولا يزال بايرن يفتقد بسبب الإصابة جيروم بواتينج وجيمس رودريجيز علماً بأن منافسات الدوري الألماني ستتوقف لمدة أسبوعين بسبب تصفيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا وقد تشهد تلك الفترة عودة لبقية مصابي الفريق.

تعليقات