رياضة

بايرن يعاني من الإصابات قبل السوبر الألماني

الأربعاء 2017.8.2 01:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
الإصابات تضرب بايرن قبل السوبر الألماني

لاعبو البايرن

يعاني فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني من كثرة الإصابات في صفوف فريقه، قبل أيام من خوض لقاء مباراة كأس السوبر المحلي ضد بروسيا دورتموند بطل الكأس السبت المقبل على ملعب سيجنال إدونا بارك معقل الأخير.

رجل مباراة بايرن وليفربول بكأس "أودي" يثير موجة من السخرية

وشهدت الخسارة بثلاثية نظيفة أمام ليفربول في كأس "أودي" الودية (الثلاثاء) خروج الثلاثي جيمس رودريجيز وتياجو ألكانتارا وديفيد ألابا بداعي الإصابة.

جيمس رودريجيز

وعلق ألابا على خروجه من أرض الملعب قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة قائلا:ً "شعرت بآلم في الفخذ الأيمن ولكني اعتقد أن الأمر ليس خطيراً".

ومن جانبه قال كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق البافاري أن ألكانتارا وألابا تعرضا للإصابة، بينما لا يزال رودريجيز يحتاج إلى إجراء فحوصات طبية لمعرفة حالته، ولم يكشف المدرب الإيطالي عن مدة الغياب المتوقعة لكل لاعب.

كذلك أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المدافع جيروم بواتينج والجناح آريين روبين لن يتمكنا من خوض لقاء نابولي (الأربعاء) لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس "أودي" لعدم تعافيهما من الإصابة حتى الآن.

ويعاني بواتينج من إصابة في عضلة الفخذ بينما يشكو روبين من إصابة في عضلات الكتف الأيمن عانى منها خلال فترة الأجازة.

آريين روبين

ومن غير المتوقع أن يعود الحارس مانويل نوير للفريق في لقاء السوبر رغم أداءه تدريبات الركض بشكل كامل لأول مرة الثلاثاء، حيث من المنتظر بحسب تصريحات سابقة لأنشيلوتي أن يعود للفريق في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني "بوندسليجا" أمام باير ليفركوزن يوم 18 أغسطس الحالي.

يذكر أن نوير غاب عن صفوف فريقه منذ تعرضه لكسر في الكاحل في الخسارة أمام ريال مدريد (2-4) بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أبريل الماضي.

تعليقات