رياضة

أنشيلوتي يعلن تطورا جديدا بشأن مستقبل ريناتو

الثلاثاء 2017.8.1 12:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 394قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن تطور جديد بشأن مستقبل لاعبه البرتغالي ريناتو سانشيز، والمطلوب في عدد من كبار الأندية الأوروبية. 

تشيلسي مستعد لقبول شروط بايرن بشأن ريناتو

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لبطولة "أودي" الدولية الودية: "ريناتو سانشيز سيبقى معنا إلى ما بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية".

وكان أنشيلوتي أكد في تصريحات، الأحد، أن سانشيز لن يرحل عن ميونيخ إلا على سبيل الإعارة لإيمان الجهاز الفني بقدراته، مؤكداً أنه لا مجال لبيع اللاعب بشكل نهائي.

وصرح سانشيز بأنه غير راض عن موسمه الأول في ميونيخ لعدم حصوله على فرصة للمشاركة الأساسية، ما جعله يفضل الانتقال إلى إيه سي ميلان من أجل الحصول على فرصة المشاركة، قبل أن يدخل نادي تشيلسي على خط المفاوضات.

وانضم سانشيز (19 عاما) إلى صفوف النادي البافاري في صيف 2016، قادماً من بنفيكا، مقابل 35 مليون يورو، بعد منافسة مع مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب البرتغالي الشاب فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال 25 مباراة خاضها مع الفريق في كافة المسابقات الموسم الماضي.

وعن تعيين حسن صالح حميديتش مديراً رياضياً جديداً لبايرن تحدث أنشيلوتي: "شعرت أننا كنا في حاجة لمدير رياضي، سنعمل معاً من أجل صالح النادي".

وأضاف: "أتمنى أن يضيف المدير الرياضي شيئاً جديداً للنادي، لكن بشكل عام لا أعتقد أننا افتقدنا أي شيء في الموسم الماضي".

وقضي أنشيلوتي الموسم الأول له مع بايرن ميونيخ بدون مدير رياضي للنادي بعد استقالة ماتياس سامر من منصبه في صيف العام الماضي.

وعن المشاركة في كأس "أودي" الدولية الودية تحدث المدرب السابق لريال مدريد: "هو اختبار جيد، وستكون البطولة تحضيراً جيداً للقاء السبت المقبل".

ويلتقي بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء مع ليفربول في كأس "أودي" على أن يلتقي الفائز من اللقاء يوم الأربعاء مع الفائز من لقاء أتلتيكو مدريد ونابولي في النهائي، بينما سيلعب الثنائي الخاسر في اليوم نفسه على المركز الثالث.

ويستعد بايرن لمواجهة بروسيا دورتموند يوم السبت في كأس السوبر الألماني في ملعب سيجنال إدونا بارك معقل الأصفر والأسود.

تعليقات