رياضة

أنشيلوتي يزيد الغموض حول مستقبل سانشيز

الأحد 2017.7.30 07:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يزيد الغموض حول مستقبل سانشيز

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

زاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن ميونيخ، من الغموض الذي يحيط بمستقبل لاعب خط وسطه البرتغالي ريناتو سانشيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من خلال التأكيد على أن الوقت لا يزال متاحا أمامه للنظر في إمكانية استمرار اللاعب أو رحيله.

أنشيلوتي يعلن موعد عودة ريبيري

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد لتقديم الثنائي الجديد سيباستيان رودي ونيكلاس سولي القادمين من هوفنهايم: "ريناتو ظهر بشكل جيد للغاية في الجولة الآسيوية، لقد أظهر إمكانيات رائعة مع الفريق بعد فترة سيئة".

وأكمل: "هو الآن يتدرب معنا وأمامنا الوقت للتفكير في قرارنا بشأن مستقبله، حاليا هو أحد الخيارات  بالنسبة لنا في خط الوسط".

وتراجعت إدارة بايرن ميونيخ مؤخراً عن فكرة الاستغناء عن ريناتو، مما ظهر في تصريحات كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي، حين أكد أن اللاعب لن يرحل نهائيا عن صفوف الفريق، وسيتم الاكتفاء فقط بإعارته حتى نهاية الموسم المقبل حال وصول عرض مناسب لضمه.

وكانت عدة أندية أوروبية طلبت ضم ريناتو، على رأسها ميلان وتشيلسي ومانشستر يونايتد، غير أن المفاوضات مع البايرن لم تحقق أي نجاح.

وفي سياق آخر، تطرق أنشيلوتي للحديث عن الحالة البدنية للفرنسي فرانك ريبيري وإمكانية مشاركته في كأس "أودي" الودية التي تنطلق الثلاثاء بمواجهة ليفربول، حيث قال: "ريبيري لم يتدرب معنا الأحد، قد يكون بإمكانه التدرب الاثنين من أجل اللحاق بكأس أودي".

وتعرض ريبيري لإصابة في الكاحل خلال ودية البايرن مع إنتر ميلان الخميس الماضي في ختام فعاليات كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في سنغافورة، وهي المباراة التي خسرها الفريق البافاري بهدفين دون رد.

وعن جاهزية الثلاثي العائد من الإصابة، الهولندي آريين روبين والإسباني تياجو ألكانتارا والألماني جيروم بواتينج، أكد أنشيلوتي جاهزيتهم للمشاركة في البطولة الودية.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن الصفقتين الجديدتين رودي وسولي، حيث أكد أنه يتوقع منهما تقديم مستويات رائعة مع البايرن، مضيفا:ً "لقد أظهرا إمكانياتهما الرائعة مع هوفنهايم الموسم الماضي، ولديهما القدرة على تقديم موسم رائع مع الفريق".

وأتم: "سيكونان جاهزين للمشاركة في الدوري الألماني، وقد يشاركان بصورة متفاوتة في دوري أبطال أوروبا".

ونفى أنشيلوتي أي نية من جانبه للاعتماد على الإسباني خافي مارتينيز في خط الوسط، خاصة أن الفريق يضم حاليا مجموعة من أقوى اللاعبين في هذا المركز.

تعليقات