رياضة

أنشيلوتي يعلن موعد عودة ريبيري

الخميس 2017.7.27 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 361قراءة
  • 0 تعليق
أنشيلوتي يعلن موعد عودة ريبيري

فرانك ريبيري في لقطة من لقاء إنتر

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ أن فرانك ريبيري صانع ألعاب فريقه الذي تعرض لإصابة في مواجهة إنتر ميلان الودية (الخميس)، سيعود لتدريبات الفريق خلال 4 أيام وسيكون جاهزاً لخوض لقاء كأس السوبر الألماني أمام بروسيا دورتموند. 

شنغهاي الصيني: لسنا في حاجة لأمثال روبين وريبيري

وقال أنشيلوتي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "ريبيري يعاني من إصابة بسيطة في الكاحل وسيكون جاهزاً للعودة لتدريبات الفريق خلال 4 أيام، سيكون جاهزا لخوض لقاء السوبر أمام دورتموند".

وأضاف المدرب الإيطالي : "لا توجد مشكلة بشأن ريبيري والحالة البدنية للاعبين تحسنت خلال رحلة سنغافورة بشكل كبير، لا يزال أمامنا وقتاً كبيراً للاستعداد للقاء المقبل".

وكان ريبيري قد خرج مصاباً في الكاحل في الشوط الأول لودية بايرن مع إنتر ميلان في ختام جولة البافاري في آسيا، التي شهدت خوض 4 لقاءات مع قطبي ميلانو ميلان وإنتر وقطبي لندن أرسنال وتشيلسي.

ويستعد البايرن بطل الدوري الألماني لمواجهة دورتموند بطل الكأس في سيجنال إيدونا بارك معقل دورتموند في الخامس من أغسطس المقبل في لقاء السوبر المحلي.

يذكر أن العملاق البافاري لا يزال يفتقد مجموعة من لاعبيه بسبب الإصابة وهم المدافعين خوان بيرنات وجيروم بواتينج ولاعب الوسط تياجو ألكانتارا والجناح آريين روبين والحارس مانويل نوير.

تعليقات