رياضة

لاعب الإنتر ينصح ريناتو سانشيز بالانتقال لميلان

الأحد 2017.7.30 03:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 507قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الإنتر ينصح ريناتو سانشيز بالانتقال لميلان

ريناتو سانشيز

نصح البرتغالي جواو ماريو لاعب وسط إنتر ميلان، مواطنه ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونيخ، بالانتقال إلى صفوف ميلان الغريم التقليدي لفريقه، وذلك من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

ميلان يكشف سبب توقف مفاوضات ضم ريناتو

وقال ماريو، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" (الأحد): "لقد تحدثت مع ريناتو بعد مباراة إنتر وبايرن الودية (الخميس)، فهو لاعب صغير ويريد أن يشارك بشكل مستمر، وأنا أتفهم ذلك".

وأضاف: "قلت له من الأفضل لك الانتقال إلى ميلان، فهو ناد كبير وسيكون لديه فرصة للمشاركة، بالإضافة إلى أننا سنلتقي كثيراً في ميلانو".

وحقق الإنتر انتصاراً ودياً على بايرن ميونيخ 2-0 في سنغافورة (الخميس) في ختام مباريات العملاق البافاري الودية في جولته بالقارة الآسيوية.

وكان ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي لميلان، كشف مؤخراً أن المفاوضات بين إدارتي ميلان وبايرن بشأن انتقال ريناتو سانشيز إلى سان سيرو توقفت بسبب المغالاة المالية من قبل إدارة العملاق البافاري.

وانضم سانشيز (19 عاما) إلى صفوف النادي البافاري قادماً من بنفيكا مقابل 30 مليون إسترليني في صيف 2016، بعد حصوله على جائزة الفتى الذهبي كأفضل لاعب صاعد العام الماضي، لكن اللاعب البرتغالي الشاب فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف في 25 مباراة خاضها مع الفريق في كل المسابقات خلال الموسم الماضي.


يذكر أن جواو وريناتو تزاملا في صفوف المنتخب البرتغالي بطل كأس أمم أوروبا 2016 التي أقيمت في فرنسا العام الماضي، بالإضافة لمواجهتهما عدة مرات في السابق خلال ديربي لشبونة بين بنفيكا فريق ريناتو السابق وسبورتنج لشبونة الذي انتقل جواو ماريو منه إلى الإنتر صيف العام الماضي.


تعليقات