رياضة

تشيلسي مستعد لقبول شروط بايرن بشأن ريناتو

الإثنين 2017.7.31 12:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
ريناتو سانشيز في ودية تشيلسي

ريناتو سانشيز في ودية تشيلسي

أبدت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قبول شروط نظيرتها في بايرن ميونيخ بشأن انتقال البرتغالي ريناتو سانشيز من بافاريا إلى لندن، بحسب تقارير صحفية إيطالية.

أنشيلوتي يزيد الغموض حول مستقبل ريناتو سانشيز

وذكرت صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن بطل الدوري الإنجليزي يرغب في عقد جلسة مع إدارة بايرن من أجل طلب استعارة سانشيز، وأنها تبدي موافقة على كافة الشروط الألمانية.

وكان رومينيجه أكد أن إدارة بايرن لن تتخلى عن ريناتو إلا بمقابل مادي قيمته 48 مليون يورو على الأقل، وهو ما أوقف المفاوضات مع ميلان الذي طلب استعارة اللاعب لمدة موسمين مع أفضلية للشراء مقابل دفع 40 مليون يورو.

وأعلن ماركو فاسوني الرئيس التنفيذي لنادي ميلان في وقت سابق عن توقف مفاوضات إدارة "الروسونيري" مع بايرن بشأن ريناتو، بسبب المغالاة المالية من قبل إدارة بطل "البوندسليجا".

وكان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن، أكد أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي تحدث معه بشأن ضم ريناتو إلى "البلوز"، عقب الودية التي جمعت الفريقين مؤخرا في سنغافورة في إطار جولة بايرن الآسيوية، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وأكدت الصحيفة أن كونتي يسعى إلى تدعيم خط وسط فريقه بضم لاعب وسط آخر إلى جوار تيموي باكايوكو، القادم الجديد من صفوف موناكو الفرنسي. 

وأعلن رومينيجه مؤخراً أن تألق ريناتو في جولة بايرن الآسيوية جعل الإدارة تصرف النظر عن قرار بيعه، وأنها فضلت إعارته أو الإبقاء عليه في الموسم المقبل.

وصرح سانشيز بأنه غير راض عن موسمه الأول في ميونيخ لعدم حصوله على فرصة للمشاركة الأساسية، ما جعله يفضل الانتقال إلى إيه سي ميلان من أجل الحصول على فرصة للمشاركة.

وانضم سانشيز (19 عاما) إلى صفوف النادي البافاري في صيف 2016، قادماً من بنفيكا، مقابل 35 مليون يورو، بعد منافسة مع مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب البرتغالي الشاب فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال 25 مباراة خاضها مع الفريق في كافة المسابقات الموسم الماضي.

تعليقات