رياضة

تشيلسي ينضم إلى سباق ضم سانشيز

الجمعة 2017.7.28 02:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي ينضم إلى سباق ضم سانشيز

ريناتو سانشيز

 دخل نادي تشيلسي ضمن قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب خط وسط بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى جانب ميلان ومانشستر يونايتد.

ميلان يكشف سبب توقف مفاوضات ضم ريناتو

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أنه على الرغم من إنفاق إدارة البلوز لقرابة 140 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق لا يزال يرغب في إبرام المزيد من الصفقات، لاسيما وأنه سيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا

ويريد كونتي ضم ريناتو رغم التعاقد مع الفرنسي تيميو باكايوكو من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، إلا أن قرب رحيل الصربي نيمانيا ماتيتش، والمتوقع انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، دفعه للتفكير في ريناتو.

وكان ميلان، هو الفريق الأقرب للتوقيع مع سانشيز، غير أن مفاوضات البايرن مع "الروسونيري" تعطلت مؤخراً بسبب عدم التوصل إلى اتفاق مادي مرضي للطرفين.

من جانبه أكد ريناتو سانشيز أن الموسم الأول له في ميونيخ لم يكن مرضياً بسبب قلة المشاركات، موضحاً أنه يريد خوض تجربة جديدة خارج ألمانيا تمنحه فرصة إظهار قدراته.

وانضم سانشيز (19 عاما) إلى صفوف النادي البافاري قادماً من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو في صيف 2016 بعد منافسة مع مانشستر يونايتد، ولكن اللاعب البرتغالي الشاب فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال 25 مباراة خاضها مع الفريق في كافة المسابقات الموسم الماضي.

تعليقات