رياضة

البايرن يفتتح أكاديمية جديدة من أجل مونديال 2030

الإثنين 2017.8.21 08:49 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
البايرن يفتتح أكاديمية جديدة من أجل مونديال 2030

أكاديمية البايرن الجديدة

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن افتتاح أكاديميته الجديدة (الاثنين) من أجل تطوير مواهب جديدة تكون قادرة على تمثيل المنتخب الألماني خلال فعاليات كأس العالم 2030 بعد 13 عاماً من الآن.

بالفيديو.. بايرن يقسو على مشجعيه في لقاء استعراضي

وقال النادي البافاري، عبر موقعه الرسمي، إن الأكاديمية الجديدة مساحتها تساوي 4 أضعاف أكاديمية النادي الحالية "سابينير سترابي"، وتحتوي على 8 ملاعب لكرة القدم، وستضم ملاعب لفرق الشباب وفرق ألعاب كرة اليد وكرة السلة وتنس الطاولة.

وتتضمن الأكاديمية ملعب كرة قدم يحتضن 2500 متفرج، والعديد من المرافق الأخرى التي تساعد النجوم الصاعدين على إبراز أفضل ما لديهم.

وقال أولي هونيس، رئيس البايرن، على هامش افتتاح الأكاديمية، إنه "فخور لتقديم أكاديمية بايرن الجديدة (بايرن كامبوس)، وهذه الأكاديمية ستساعدنا على تحقيق نجاحات كبيرة في المستقبل".

ومن جانبه، علق راينر كوش، رئيس الاتحاد البافاري لكرة القدم، على افتتاح الأكاديمية قائلا:ً "اللاعبون الذين سيتخرجون في هذه الأكاديمية سيمثلون ألمانيا في كأس العالم 2030.. مهمتنا الآن هي إيجاد وتدريب المواهب الكبيرة".

وتعود فكرة الأكاديمية إلى عام 2006، حين نجحت إدارة البايرن في الحصول على قطعة أرض إلى جانب ملعب إليانز آرينا، وأكدت إقامة الأكاديمية عليها، والتي تطلب بناؤها مبلغ 70 مليون يورو.

تعليقات