رياضة

هيجوايين: يوفنتوس أفضل ناد في العالم

الجمعة 2018.3.9 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
جونزالو هيجوايين

جونزالو هيجوايين لاعب يوفنتوس

أكد الأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم وهداف يوفنتوس، أن "البيانكونيري" هو أفضل فريق في العالم خلال الموسم الحالي، مشددا على أهمية الروح القتالية التي يتسم بها زملاؤه، والتي أعادت لهم بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. 

تقارير.. بوفون يعتزل نهاية الموسم

أليجري: فريق واحد لا أتمنى مواجهته في دوري الأبطال

وقلب يوفنتوس الطاولة على توتنهام هوتسبير في دور الـ 16 لدوري الأبطال، بعدما تعادل على أرضه (2-2) في مباراة الذهاب، قبل أن يحقق فوزا خارج ملعبه (2-1) في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأوضح هيجوايين في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" أن يوفنتوس يمنحه أفضل أجواء ممكنة لممارسة كرة القدم، خاصة في ظل العلاقات القوية التي تربط اللاعبين، والرغبة القوية لديهم في تحقيق الانتصارات، وحصد اللقب تلو الآخر.

واستشهد هيجوايين بالفوز الكبير والصعب الذي تحقق على ملعب توتنهام الأسبوع الماضي، بقوله: "كما قلت، الروح والشخصية القوية دائما هما سر تألق يوفنتوس، والسبيل الوحيد للعودة بقوة حتى عندما يقدم الفريق مستويات متذبذبة".

وأضاف: "يوفنتوس يخسر مثل باقي الفرق، لكن ما يميزه عن غيره هو عدم الاستسلام والرغبة دائما في التعويض، ننافس الآن على 3 بطولات، الدوري والكأس ودوري الأبطال، ونسعى لتحقيق الثلاثية".

وشارك اللاعب الأرجنتيني (30 عاما) في 36 مباراة بمختلف بطولات الموسم الحالي، سجل خلالها 21 هدفا وأسهم بـ 4 تمريرات حاسمة.

تعليقات