تكنولوجيا وسيارات

هاتف جوجل الجديد "بيكسل 2".. 4 معلومات تهمك

السبت 2017.9.23 12:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 770قراءة
  • 0 تعليق
هاتف جوجل "بيكسل 2"

هاتف جوجل "بيكسل 2"

تستعد شركة جوجل لطرح أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، "جوجل بيكسل 2"، بعد النجاح الكبير الذي حققه الإصدار الأول من الهاتف خلال العام الماضي. 

ونشرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، تفاصيل عن طرح الهاتف الجديد فيما يخص إمكانياته وموعد صدوره وتكلفته، والذي يتوقع أن يزود للمرة الأولى بنظام أندرويد "أوريو" مع شاشة أكبر ومعالج أقوى.

موعد الطرح

يتوقع أن يصحب طرح جوجل لـ"بيكسل 2"، طرحها لمتحدث زكي جديد للمنزل، وحاسوبها النقال الجديد كليا "كروم بوك".

وحددت جوجل يوم 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل ليكون موعدا للإعلان عن أجهزتها الجديدة خلال عام 2017، وهو الموعد نفسه الذي احتفلت به جوجل بالإعلان عن أجهزتها الذكية في العام الماضي.

من المتوقع أن موعد طرح الهاتف بالأسواق سيكون خلال 20 أكتوبر/تشرين الأول  من الشهر نفسه تكرارا لموعد طرح جوجل لمنتجاتها الجديد بالأسواق في العام الماضي.


المظهر الخارجي

هاتف جوجل "بيكسل 2" سيحتفظ بعدد من مميزات إصداره الأول، مثل الكاميرا الواحدة وبصمة التعريف لخاصة بفتح قفل الهاتف، إضافة إلى احتفاظ شاشته بنفس حجم شاشة إصدار العام الماضي.

وسيتم طرح نسخة أكبر من الهاتف باسم "بيكسل 2 إكس لارج" ستبلغ مساحة شاشتها 6 إنشات، وستكون أقل سمكا من الإصدار العادي.

وسيكون هاتف "بيكسل 2" متوافرا بألوان الأبيض والأسود والأزرق القاتم، فيما سيتوافر "بيكسل 2 إكس لارج" بألوان الأبيض والأسود، والأسود، والأسود الفاتر.

التكلفة

هاتف جوجل "بيكسل 2" سيبدأ سعره من 649 دولارا، وسيكون مزودا بكارت ذاكرة سعته 64 ج.ب، فيما ستكون تكلفة هاتف "بيكسل 2 إكس لارج" بداية من 849 دولارا.

المميزات

كشفت التسريبات عن أن هاتف "بيكسل 2" سيكون أول هاتف تطرحه جوجل مزود بنظام أندرويد “أوريو” ، وفيما يخص الكاميرا فقد كشفت التسريبات عن أن قدراتها تقترب من كفاءة كاميرا هاتف آيفون 7.


وستزود هواتف "بيكسل 2" بإصداريها بمعالج أقوى من إصدارات "بيكسل" العام الماضي، إضافة إلى شرائح تخزين 64 ج.ب و120 ج.ب.

كما ستضيف جوجل للهاتف خاصية المساعد الصوتي الذكي "جوجل أسيستانت إي أي".

تعليقات