تكنولوجيا وسيارات

بالصور.. إمكانيات وموعد إطلاق هاتف "جوجل بيكسل 3 إكس إل"

الخميس 2018.8.9 05:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 99قراءة
  • 0 تعليق
هاتف جوجل Pixel 3 XL

هاتف جوجل Pixel 3 XL

تداول مجموعة من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللقطات الأولى لهاتف جوجل الجديد جوجل بيكسل 3 إكس إل – Google Pixel 3 XL، بعد أن قام مالكه بنشر لقطات له أثناء تغريفه من عبوته على تطبيق محادثات "تليجرام". 

ونشر موقع "بيزنس إنسايدر" اللقطات التي كشفت العديد من التفاصيل عن جوجل بيكسل 3 إكس إل – Google Pixel 3 XL، كما أظهرت نظام تشغيل الهاتف وإمكانياته.

وأكدت اللقطات التي نشرها حساب يحمل اسم Android Police عبر تطبيق محادثات "تليجرام"، صحة التسريبات السابقة لتصميم هاتف جوجل بيكسل 3 إكس إل – Google Pixel 3 XL.

وقال "بيزنس إنسايدر" إن تصميم جوجل بيكسل 3 إكس إل – Google Pixel 3 XL، يتشابه بقدر كبير مع تصميم نسخته السابقة 2 XL، خاصة فيما يتعلق بتميزه بالنتوءة السوداء العريضة أعلى الشاشة التي تحمل الكاميرا الأمامية والسماعات، كما كشفت اللقطات عن أن الهاتف مزود بوصلة USB-C خاصة بالتوصيل بشاحن الهاتف، ووصلة USB-to-USB.

وفيما يخص نظام التشغيل فإن الصور المنشورة للهاتف، كشفت أنه يعتمد على نظام تشغيل أندرويد 9، بجانب أنه مزود بمعالج بقوة 845 وذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4G.

وتعتبر هذه اللقطات تسريبات أخرى للهاتف رغم أن جوجل أعلنت أن الكشف الرسمي عن جوجل بيكسل 3 إكس إل – Google Pixel 3 XL، سيكون في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وعلى عكس النسخة السابقة من جوجل بيكسل، فإن هاتف جوجل بيكسل 3 إكس إل – Google Pixel 3 XL سيطرح بسماعات سلكية بوصلة USB-C Pixel.

وحتى الآن لم يتمكن خبراء "بيزنس إنسايدر" من التعرف على بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف منها كفاءة عدسة الكاميرا الخلفية وسعره النهائي الذي سيطرح به في الأسواق.


تعليقات