رياضة

نجم شالكه يعلق على مفاوضات ليفربول والبايرن

السبت 2017.7.29 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
نجم شالكه يعلق على مفاوضات ليفربول وبايرن

ليون جورتزكا

نفى ليون جورتزكا، لاعب وسط فريق شالكه، الأخبار التي تحدثت مؤخرا عن اقترابه من الانتقال إلى بايرن ميونيخ أو ليفربول، وأكد نجم منتخب ألمانيا أنه لم يتفق مع إدارتي الناديين على الانضمام لأحد منهما هذا الصيف، وأنه لم يتخذ بعد قرارا بخصوص مستقبله.

تقارير: ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم جورتزكا

وكانت عدة تقارير أشارت إلى أن جورتزكا تحدث مع مواطنه يورجن كلوب، المدير الفني لليفر، واتفق معه على الانتقال إلى قلعة "أنفيلد" هذا الصيف، في حين ذكرت تقارير أخرى أن اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيه 2018 توصل لاتفاق مع إدارة البايرن على التوقيع للنادي البافاري.

وقال جورتزكا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية: "ليس لدي أي شيء أقوله عما تردد عن وجود محادثات مع إدارة ليفربول، لم أتحدث مع كلوب مطلقاً وحتى الآن لم أتخذ أي قرار بخصوص مستقبلي".

وشدد جورتزكا على أنه لم يبرم أي اتفاق مع بايرن ميونيخ للانضمام إلى النادي مجانا خلال انتقالات الصيف العام المقبل، بعد انتهاء عقده مع "الرويال بلوز".

وشارك جورتزكا في 41 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الماضي مع شالكه، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 6، قبل أن يسجل 3 أهداف في كأس العالم للقارات في روسيا ليقود منتخب بلاده لإحراز اللقب ويحصل على جائزة ثالث أفضل لاعبي البطولة.

تعليقات