رياضة

الحديث عن البايرن يثير أعصاب نجم شالكه

الإثنين 2017.7.31 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
الحديث عن البايرن يثير أعصاب نجم شالكه

ليون جورتزكا

أبدى ليون جورتزكا، لاعب وسط فريق شالكه ومنتخب ألمانيا، غضبه الشديد من كثرة الحديث الإعلامي عن وجود اتفاق بينه وبين إدارة بايرن ميونيخ بشأن انتقاله إلى إليانز آرينا خلال الموسم المقبل. 

تقارير: ريال مدريد يبدأ مفاوضات ضم جورتزكا

وقال جورتزكا، في تصريحات لشبكة "سكاي دوتشلاند" (الاثنين): "بكل صدق هذا الحديث يثير أعصابي، أعرف أنه أمر مهم للعديد من الجماهير لكن لا يوجد شيء جديد، وأكررها مجدداً.. لا يوجد اتفاق بيني وبين بايرن ميونيخ".

وأضاف: "لقد قمت بنفي وجود أي اتفاق مع أي ناد، وأعدكم بأن هذه هي الحقيقة".

ومن جانبها، سبق أن نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية تقارير عن وجود اتفاق بين إدارة العملاق البافاري وجورتزكا يقضي بانتقال اللاعب إلى ميونيخ بنهاية عقده مع الرويال بلوز صيف العام المقبل، قبل أن ينفي كريستيان هايدل المدير الرياضي لشالكه كل هذه التقارير، ساخراً مما نشرته الصحيفة الألمانية بقوله: "نشروا أن ليون وافق على الانضمام إلى ميونيخ، وفي اليوم التالي أكدوا أنه قبل عرضا منا للتجديد".

ونشر جورتزكا عقب تقرير "بيلد" الذي أكد اتفاقه مع البايرن بياناً عبر صفحته الرسمية بشبكة "فيسبوك"، أكد فيه عدم توصله لاتفاق مع أي ناد، وهو الأمر الذي أكد عليه في أكثر من مناسبة بعد ذلك.

وجاء تألق جورتزكا في كأس العالم للقارات، التي توجت بها ألمانيا في الثاني من شهر يوليه الحالي وتسجيله 3 أهداف منحته جائزة ثالث أفضل لاعبي البطولة، ليجذب أنظار ريال مدريد لضمه، بحسب ما نشرت الصحافتان الإسبانية والألمانية وقتها.

يذكر أن جورتزكا، البالغ من العمر 22 عاماً، سجل 15 هدفاً في 118 مباراة خاضها مع شالكه منذ انتقاله من بوخوم في صيف عام 2013.

تعليقات