منوعات

بالصور.. أمريكية تختار اللون الأخضر لكل تفاصيل حياتها

الإثنين 2018.6.18 11:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 423قراءة
  • 0 تعليق
ذات الرداء الأخضر في بروكلين الأمريكية

ذات الرداء الأخضر في بروكلين الأمريكية

منذ 20 عاما، قررت الأمريكية إليزابيث سويتهارت، 77 عاما، أن تحول حياتها بالكامل إلى اللون الأخضر؛ سواء ملابسها أو مكياجها أو أثاث منزلها وحتى شعرها.


وفي مقابلة مع صحيفة ديلي ميل البريطانية، قالت إنه "لا يوجد سبب محدد لاختيارها اللون الأخضر، أنه شعور داخلي بالراحة تجاهه، لكن هذا لا يمنع أنه لون إيجابي ويشعرك بالسعادة جدا، كما أنه لون منعش.. كل من أقابلهم يتعجبون من أن كل شيء في منزلي لونه أخضر".

ورغم أن اللون الأخضر جعل من السيدة سويتهارت شخصية مميزة ومذهلة، فإن هذا لا يمحي تاريخها في صناعة الموضة وعلاقتها بعدد كبير من رموزها في ولاية نيويورك والعالم. لأنها سبق وعملت على مدار 50 عاما مع مشاهير عالم الموضة وقابلت العديد منهم شخصيا مثل رالف لورين وأخيه جيري ودوقة يورك.

أما زوج السيدة سويتهارت فلم يشاركها في التغيير إلى اللون الأخضر، وقال إن هذا الأمر "غير طبيعي" لكنه في الوقت ذاته لا يزعجه.

وأوضحت أنها لا تشتري أبدا أي أشياء خضراء، وأنها تحصل عليها ممن يشاهدونها تسير في الشارع ويعطونها أي شيء لونه أخضر، وحتى الجيران يضعون أشياء خضراء على عتبة منزلها.

وأخيرا قالت سويتهارت إنها لم تكن تتوقع أن تأتي الشهرة بسبب اللون الأخضر، موضحة أنه خلال السنوات العشر الأخيرة كتبت عنها الكثير من المقالات، وكان ذلك سببا في إلهامها لتدشين حساب على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام باسم greenladyofbrooklyn أو السيدة الخضراء من بروكلين، وأصبح لديها أكثر من 7 آلاف متابع و400 صورة.





تعليقات